اركان بتككيا يتنازل عن سجن نورجول يشيلجاي لأسباب مجهولة

في تطور غير متوقع تنازل النجم التركي، أركان بتككيا، الشهير باسم "القبطان علي" عن الدعوى القضائية التي كان رفعها على الممثلة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين".

دعوى قضائية

ونقلا عن موقع "acunn" التركي فإن النجم التركي أركان بتككيا قرر التنازل بشكل مفاجيء وغير متوقع عن الدعوى القضائية التي كان قد رفعها على نورجول يشيلجاي، يتهمها فيها بالسب والقذف.

ونشرت النجمة التركية نورجول يشيلجاي صورة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وهي ترفع علامة النصر بتواجد محاميتها في القضية.

وأشار الموقع التركي إلى أنه حتى الآن لم يتم الكشف عن الأسباب الحقيقية وراء تنازل أركان بتككيا عن القضية التي أثارت جدلا واسعا في تركيا خلال الأشهر الأخيرة.

بداية الدعوى

واركان بتككيا رفع دعوى قضائية ضد نورجول يشيلجاي  متهما إياها بالتهديد والسب والقذف، وقدم محاميه "شاغداش تشيلاك" عريضة الدعوى إلى النيابة العامة في باكيركوي باسطنبول.

وفي الدعوى القضائية التي اتهم المحامي فيها نورجول يشيلجاي بالغرور على لسان موكله، كما تضمنت قيام نورجول يشيلجاي بسب وقذف وتهديد اركان بتككيا ، عقب انسحابها من مسلسل "حطام" في حلقته الـ52، وذلك خلال تصريحات لها في إحدى الصحف التركية.

وانطلقت حالة من الغليان بين النجمين نورجول يشيلجاي واركان بتككيا عقب رفض الآخير تمثيل بعض المشاهد الجريئة مع نورجول يشيلجاي ، بدعوى أن هناك مشاهدين محافظين منالأناضول، ويجب احترامهم، مما أثار غضب نورجول يشيلجاي وقتها لتؤكد أنهم ممثلون ويجب أن  يمثلوا كل شيء، فضلا عن اتهامها إياه بالتحرش، ليرد عليها هو الآخر بإنها هي من حاولت التحرش به، وإنها تفسر جميع المعاملات الإنسانية بين البشر تفسيرا يحمل بعدا جنسيا، فضلا عن عدد آخر من الاتهامات.

التركية نورجول يشيلجاي بصورة صادمة واثار التقدم بالعمر واضحة!

موجة نقد تتعرض لها نورجول يشيلجاي بسبب أسنانها