بشكل نهائي.. نورجول يشيلجاي بديلا عن بيرين سات في السلطانة كوسيم

فضلت الممثلة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين" الصمت لشهور، الرد بصورة تجاه ما تداولته وسائل الإعلام التركية، حول مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم".

صور: بعد 14 عام..نورجول يشيلجاي تمنح أوزجان دنيز فرصة ثانية

أول رد

بعد التزامها الصمت لشهور، حيال مشاركتها بالجزء الثاني من السلطانة كوسيم، بديلا عن الممثلة التركية، بيرين سآت، الشهيرة باسم "سمر"، نشرت الممثلة التركية، نورجول يشيلجاي، صورة من كواليس عمل مسلسل "السلطانة كوسيم" لتعلن مشاركتها بالمسلسل.

نورجول يشيلجاي تهرب من تركيا بسبب "حطام"

وأظهرت الصورة نورجول يشيلجاي بجانب الممثل التركي، متين أقدولاجار، الذي سيجسد دور السلطان مراد الرابع بالمسلسل.

نورجول ومتين

وستجسد نورجول يشيلجاي بالمسلسل دور السلطانة كوسيم، في مراحل عمرها في الأربعينات.

يشار إلى أن الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم" سيشهد ظهور العديد من نجوم الصف الأول بتركيا، بينهم الممثلة التركية، فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين"، والممثلة التركية، أسلي أنفر، وغيرهم.

نورجول يشيلجاي تواجه عقوبة السجن لمدة عامين.. والسبب

ولم يحقق الجزء الأول من مسلسل "السلطانة كوسيم" أي نجاح يذكر، وتعرضت بطلته بيرين سآت لموجات نقد مكثفة، كما أنها رفضت تجسيد دور السلطانة كوسيم بمراحل عمرها المتقدمة بالمسلسل، فتم استبعادها من الجزء الثاني.

نورجول يشيلجاي تعلق على مشاركتها بـ"السلطانة كوسيم"

نورجول يشيلجاي في سطور

 أكثر الممثلات الأتراك جرأة، هكذا تعرف النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، في تركيا، وهي من مواليد عام 1976 في مدينة آفيون، بدأت أول أعمالها الفنية خلال عام 1998، من خلال تجسيد دور ممرضة في مسلسل "كل شيء سيصبح جميلا"، فضلا عن مشاركتها في مسلسل "الربيع الثاني".

وحصدت يشيلجاي شهرتها في عالمنا العربي، خلال مشاركتها النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" في بطولة مسلسله "عشق وجزاء" عام 2010.