بوراك أوزجفيت يثأر لحبيبته و يرد على مغازلة ملكة جمال الكون بهذه الصورة

قرر الوسيم التركي، بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" الرد على مغازلة ملكة جمال الكون الإيرانية، ماهلاغا جابري، له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام من خلال صورة جديدة.

بوراك و ماهلاغا جابري

بدأت قصة ماهلاغا جابري وبوراك أوزجفيت من البداية باستمرار ماهلاغا جابري بكتابة تعليقات غزل في بوراك أوزجفيت على كل صوره التي ينشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام.

وكان من بين هذه التعليقات "أنت وسيم، نحن نحبك كثيرا" وغيرها من التعليقات التي أعتبرتها وسائل الإعلام التركية تهدف لإثارة غيرة حبيبة بوراك أوزجفيت الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة".

وبسبب كل هذا قرر الوسيم التركي بوراك أوزجفيت تحقيق النصر لحبيبته فهرية إفجان، من خلال نشر صورة تجمعهم سويا لأول مرة على صفحته على انستقرام.

ومنذ انطلاق علاقتهم قبل 3 سنوات، تعد هذه هي المرة الأولى التي ينشر فيها بوراك أوزجفيت صورة تجمعه بفهرية إفجان على صفحته الرسمية على انستقرام، وهو ما فسره الكثيرون بأنه أقوى رد على ملكة جمال الكون الإيرانية ماهلاغا جابري.

يشار إلى أن بوراك أوزجفيت تجمعه علاقة بفهرية إفجان منذ 3 سنوات، بدأت خلال تصوير أحداث  مسلسل "طائر النمنمة".

ويستعد الثنائي التركي للزواج قريبا، حيث عرض بوراك أوزجفيت الزواج على فهرية إفجان في شهر ديسمبر الماضي، ووافقت فهرية على أن يتم الزفاف في شهر يوليو القادم بعد شهر رمضان المبارك.

وفي سياق منفصل يطل بوراك أوزجفيت حاليا على جماهيره في تركيا من خلال الجزء الثاني من  مسلسل "حب أعمى" الذي تشارك في بطولته الجميلة التركية، ناصيلهان أتاجول.

الإيرانية أجمل نساء الأرض تغازل بوراك أوزجفيت و تثير غيرة فهرية إفجان

سائقون وحدادون ومهندسون.. تعرف على مهن آباء المشاهير الأتراك

صورة: بوراك اوزجيفيت يحتضن فتاه ليست حبيبته فهرية إفجان!

بوراق أوزجفيت يغرق حبيبته بالورود.. شاهد

هذه الكلمة تكشف عن زواج بوراق أوزجفيت وفهرية أفجان السري !