الإيرانية أجمل نساء الأرض تغازل بوراك أوزجفيت و تثير غيرة فهرية إفجان

يبدو أن ملكة جمال الكون الإيرانية، ماهلاغا جابري، تريد إثارة غيرة الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم "فريدة" بعد استمرارها في مغازلة حبيب الأخيرة بشكل دائم.

مغازلة وغيرة

وقال موقع "ACUNN" التركي إن ماهلاغا جابري تحرص بشكل دائم على كتابة تعليقات غزل للوسيم التركي، بوراك أوزجفيت، حبيب فهرية إفجان.

وتابع الموقع التركي أن ماهلاغا جابري تكتب لبوراك أوزجفيت على صوره على موقع التواصل الاجتماعي تعليقات مثل "أنت وسيم، نحبك كثيرا" وغيرها من تعليقات الغزل.

وأوضح الموقع التركي أنه يبدو أن هدف ماهلاغا جابري من هذه التعليقات إثارة غيرة فهرية إفجان التي تجمعها علاقة ببوراك أوزجفيت.

وأشار الموقع التركي إلى أن عدد من جماهير بوراك أوزجفيت و ماهلاغا جابري يرون أنهم مناسبين لبعضهم البعض، حتى أنهم أطلقوا عليهم "أفضل ثنائي".

يشار إلى أن بوراك أوزجفيت تجمعه علاقة بفهرية إفجان منذ 3 سنوات، بدأت خلال تصوير أحداث مسلسل "طائر النمنمة".

ويستعد الثنائي التركي للزواج قريبا، حيث عرض بوراك أوزجفيت الزواج على فهرية إفجان في شهر ديسمبر الماضي، ووافقت فهرية على أن يتم الزفاف في شهر يوليو القادم بعد شهر رمضان المبارك.

وفي سياق منفصل يطل بوراك أوزجفيت حاليا على جماهيره في تركيا من خلال الجزء الثاني من مسلسل "حب أعمى" الذي تشارك في بطولته الجميلة التركية، ناصيلهان أتاجول.

سائقون وحدادون ومهندسون.. تعرف على مهن آباء المشاهير الأتراك

صورة: بوراك اوزجيفيت يحتضن فتاه ليست حبيبته فهرية إفجان!

بوراق أوزجفيت يغرق حبيبته بالورود.. شاهد

هذه الكلمة تكشف عن زواج بوراق أوزجفيت وفهرية أفجان السري !