فيديو: كيفانش تاتليتوغ يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالبغبغان

أشعل الوسيم التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند" مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره مقطع فيديو بصحبة بغبغان.

رقصة البغبغان

وقال موقع "ACUNN" التركي إن الوسيم التركي كيفانش تاتليتوغ شاهد حلقة هذا الأسبوع من مسلسله "الشجاع والجميلة" بصحبة كاتبة سيناريو المسلسل، أجا يورانتش، وصديقه الممثل التركي، تيمور لفانت.

وتابع الموقع التركي أن بغبغان النجم التركي كان حاضرا للحلقة أيضا، حيث نشر كيفانش تاتليتوغ مقطع فيديو وهو يدندن لحنا معينا والبغبغان يقوم بتقليده.

وتداول العديد من النشطاء مقطع الفيديو وكتبوا تعليقات مثل "هذا البغبان محظوظ جدا" و "ياليتني كنت مكان هذا البغبغان" وغيرها من التعليقات الساخرة.

وبدأ عرض أولى حلقات مسلسل "الشجاع والجميلة" في شهر نوفمبر الماضي، ويحقق  المسلسل نسب مشاهدة عالية.

ويتقاضى كيفانش تاتليتوغ نظير الحلقة الواحدة من مسلسله الجديد، ما يقرب من 130 ألف ليرة تركية، وكان آخر أعمال كيفانش تاتيلتوغ مسلسل "ليث ونورا" عام 2014، والذي لم يحقق أي نجاح يذكر.

ويشارك كيفانش تاتليتوغ في بطولة مسلسل "الشجاع والجميلة" الممثلة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" والتي تحصل على 120 ألف ليرة في الحلقة الواحدة، وكان آخر أعمالها مسلسل "العشق الأسود"، مع النجم التركي،انجين أكيورك، الشهير باسم "كريم"، وحقق هذا المسلسل نجاحا مميزا.

وكيفانش تاتليتوغ من مواليد عام 1983، في مدينة أضنة التركية، بدأ حياته المهنية كعارض أزياء، وحصل على لقب أفضل عارض أزياء في العالم عام 2002، حياته الفنية بدأها من خلال مسلسل"نور" عام 2005، ثم توالت أعماله الفنية الناجحة، والتي كان من اشهرها "العشق الممنوع، ميرنا وخليل، إيزل، الشمال والجنوب"، وأخر أعماله كان مسلسل "ليث ونورا".

وتزوج كيفانش تاتليتوغ من باشاق ديزر في فبراير الماضي.

فيديو: كيفانش تاتليتوغ يحبس الأنفاس بالإعلان الترويجي لمسلسله الجديد

كيفانش تاتليتوغ يصغر زوجته.. تعرف على فرق العمر بزيجات المشاهير الأتراك

صور: كلب كيفانش تاتيلتوغ يثير فضول الإعلام التركي

صور: كيفانش تاتليتوغ بجسد مشدود وساحر بعد خسارة وزنه الزائد