صورة: نورجول يشيلجاي تتخفى من جماهيرها بهذا الزي في اسطنبول.. لن تعرفها

قررت النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، الشهيرة باسم "ياسمين" التخفي من جماهيرها من أجل القيام بجولة حرة في مدينة اسطنبول التركية.

تخفي نورجول

ونقلا عن موقع "gecce" التركي فإن النجمة التركية نورجول يشيلجاي نشرت صورة لنفسها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وكتبت عليها "تجولت في منطقة "أمينونو" باسطنبول بدون أن يعرف أي حد".

وأوضح الموقع التركي أن الجميلة التركية نورجول يشيلجاي تجولت في الشارع وهي مرتدية النظارة والقبعة، لذلك لم يستطع أي أحد التعرف عليها.

وفي سياق منفصل تطل النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، حاليا على جماهيرها من خلال الجزء الثاني من مسلسل "السلطانة كوسيم"، والذي تقوم ببطولته كبديل عن الممثلة التركية، بيرين سات، الشهيرة باسم "سمر" والتي تم استبعادها مؤخرا.

ويشارك نورجول يشيلجاي في بطولة الجزء الثاني من مسلسل"السلطانة كوسيم" النجمة التركية،فرح زينب عبد الله، الشهيرة باسم "إيلين".

نورجول يشيلجاي في سطور

 أكثر الممثلات الأتراك جرأة، هكذا تعرف النجمة التركية، نورجول يشيلجاي، في تركيا، وهي من مواليد عام 1976 في مدينة آفيون، بدأت أول أعمالها الفنية خلال عام 1998، من خلال تجسيد دور ممرضة في مسلسل "كل شيء سيصبح جميلا"، فضلا عن مشاركتها في مسلسل "الربيع الثاني".

وحصدت يشيلجاي شهرتها في عالمنا العربي، خلال مشاركتها النجم التركي، مراد يلديرم، الشهير باسم "أمير" في بطولة مسلسله "عشق وجزاء" عام 2010.

التركية نورجول يشيلجاي بصورة صادمة واثار التقدم بالعمر واضحة!

موجة نقد تتعرض لها نورجول يشيلجاي بسبب أسنانها