بعد عامين.. هازال كايا تفاجيء جماهيرها بخبر سعيد

قررت النجمة التركية، هازال كايا، الشهيرة باسم "نيهال" العودة لجماهيرها من خلال مسلسل جديد، بعد غياب دام عامين عن الشاشة، عقب فشل مسلسلها الأخير.

المخزي

وقال موقع "GECCE" التركي إن هازال كايا الغائبة عن الشاشة منذ عام 2014، ستعود لجماهيرها هذا العام من خلال مسلسل يحمل اسم "المخزي".

وأوضح الموقع التركي أن مسلسل "المخزي" هو عمل اجتماعي رومانسي، وستجسد فيه هازال كايا دور فتاه تدعى "فيونا جالاهار" التي ستضحي من أجل أسرتها وتتحمل مسؤوليتهم.

ومسلسل "المخزي" كتب السيناريو الخاص به "مريم جور" التي كتبت من قبل سيناريو مسلسل "ربات بيوت يائسات".

وكانت هازال كايا أعلنت خلال الفترات الماضية، قرارها بالابتعاد لفترة عن التمثيل، لتركز في هوايتها المفضلة "الطهي"، حتى أنها نزلت لتدريبات الطهي في أحدى الفنادق التركية الشهيرة.

هازال كايا في سطور

هازال كايا من مواليد عام 1990 في مدينة اسطنبول التركية، بدأت أول أعمالها الفنية من خلال دور ممثل مساعد في مسلسل "راقصة موسيقية" عام 2011، وشهرتها حصدتها عام 20088، خلال تجسيدها دور "نهال" في مسلسل "العشق الممنوع".

وخلال عام 2011، جست دور "فريحة" في أول بطولة مطلقة لها في مسلسل يحمل نفس  الأسم، وحقق هذا المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا خلال مواسم عرضه الاثنين، أما آخر أعمالها فكان مسلسل "ميرال" عام 2015، والذي لم يلق أي نجاح جماهيري، وتم سحبه  بعد فترة قصيرة من بدء عرضه.

صور: هازال كايا تصدم جمهورها بقرار مفاجيء

صورجديدة لهازال كايا في تدريبات الطهي

هازال كايا تحاول سجن أحد معجبيها.. تعرف