جانسو درى تكشف عن مواصفات فتى الأحلام.. تعرف عليها

كشفت الممثلة التركية، جانسو درى، الشهيرة باسم "عائشة" عن مواصفات فتى أحلامها خلال آخر حديث صحفي لها، مع موقع "TEMIZ" التركي.

مواصفات جانسو درى

وأوضحت جانسو درى أن المواصفات الجسدية لفتى أحلامها لا تثير أنتباهها، بل ما يجذبها هو الذكاء والرزانة والمحبة.

وأضافت جانسو درى التي تعتبر من أكثر المشاهير الأتراك غموضا في حياتها العاطفية، أنها كانت تعيش قصة حب جميلة ورائعة إلا أنها انتهت مؤخرا، دون توضيح هوية هذا الشخص.

الأمومة لجانسو درى

وعن المعاني التي تخطر ببالها عند ذكر "الأمومة" قالت جانسو درى إنها تعني المسؤولية والحب، فهي فن بشكل عام.

وأشارت جانسو درى إلى أنها لا تعرف أن كانت تريد أن تصبح أما أم لا، فهي لا يخطر ببالها أفكار مثل "لابد أن يكون لدي طفل، لابد أن أكون أما"، ولكن فقط ما يخطر ببالها هو تأسيس عائلة ناجحة.

3 سنوات

وخلال رد جانسو درى على سؤال حول الأشياء التي قامت بها خلال الـ3 سنوات السابقة، وهي فترة يابها عن الشاشة، أوضحت أنها قضت هذه الفترة في السفر والقراءة ومشاهدة الأفلام والتعلم والكتابة والرسم، فهذه الفترة عاشت فيها كأنسانة طبيعية.

يشار إلى أن جانسو درى تطل حاليا على جماهيرها من خلال مسلسل "أمي" والذي يحقق نجاحا لافتا في تركيا، ويعد هذا العمل هو الأول لجانسو درى منذ 3 سنوات، بعد عرض آخر حلقات مسلسل "حريم السلطان".

جانسو درى في سطور

وجانسو درى من مواليد عام 1980، بالعاصمة التركية أنقرة، بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء، وشاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا عام 2000، وحصلت على المركز الثالث.

أما حياتها الفنية فبدأت عام 2004، من خلال مسلسل "مترو بالاس"، إلا أنها حققت شهرتها من خلال تجسيدها دور "سيلا" في مسلسل يحمل نفس الاسم، عام 2006.

كما شاركت جانسو درى عام 2009، في بطولة مسلسل "إيزل"، مع النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل".

بالصور: أناقة جانسو ديري “عائشة” بجلسات تصويرية لا تنسى!

جانسو دري تؤكد .. السلطان لن يكون برفقتي في مسلسلي المقبل؟