بالصور: أناقة جانسو ديري “عائشة” بجلسات تصويرية لا تنسى!

تمتاز الممثلة التركيّة جانسو ديري الشهيرة بدور “عائشة” في مسلسل “ايزيل” بجاذبيّة كبيرة وجمال أسمر مع قوام ممشوق ورشيق، فجانسو بدأت مسيرتها الفنيّة كعارضة أزياء بعد أن حصدت لقب وصيفة ملكة جمال تركيا لعام 2000، لتخطف من بعدها الأنظار وتتألق في عدّة مسلسلات بالإضافة إلى مسلسل “ايزيل” كدورها في مسلسل “سيلا” واتقانها لدور الجارية فيروزة في مسلسل حريم السلطان.

ودائماً ما تلفت جانسو الأنظار بجلساتها التصويرية مع أشهر المصورين، فهي خبيرة بالتموضع أمام الكاميرا بحكم عملها سابقاً كعارضة أزياء، حيث شاهدناها بعدد كبير من الجلسات التصويرية، كل مرّة بأسلوب وستايل ملفت، أحياناً بفساتين سهرة فاخرة وأنيقة كتألقها بفستان أسود طويل ومزيّن بقماش التول المشكوك بفخامة، وإطلالتها المبهرة بفستان أبيض رسمي مطرّز بالخيوط الذهبيّة اللمّاعة في منطقة الصدر، مع لمسة عصريّة بالـCape الطويل والشفاف باللون الأبيض أيضاً.

وفي جلسات تصويرية أخرى، اختارت جانسو الأسلوب الأنثوي والرقيق، كإطلالتها الساحرة بفستان دانتيل أبيض قصير بجلسة تصويرية في الطبيعة الخضراء، وجاذبيّتها بالألوان الربيعيّة الناعمة بقميص حريري باللون الأخضر الفاتح مع تنورة مستقيمة بالخصر العالي، بجلسة تصويرية على أحد أسطح بيوت اسطنبول القديمة.

والمثير للإعجاب أن جانسو لا تتخلّى في معظم جلساتها التصويرية وإطلالاتها عن المكياج الناعم وتسريحات الشعر البسيطة والتي غالباً ماتكون منسطلة بطبيعيّة ونعومة.

شاهدي 25 صورة تألقت فيها جانسو ديري الشهيرة بـ”عائشة”، بجلسات تصويرية بإطلالات منوّعة بين الأنيق والشبابي والعصري، واستوحي منها ما يليق بذوقك.