أجر صادم لفهرية إفجان في مسلسلها الجديد "ثمن الأسر"

وافقت الممثلة التركية، فهرية إفجان، الشهيرة باسم"فريدة" على مشاركة النجم التركي، إنجين أكيوريك، الشهير باسم "كريم" في بطولة مسلسله الجديد "ثمن الأسر".

مبلغ منخفض

وقال موقع "gecce" التركي إن فهرية إفجان وافقت على بطولة المسلسل مقابل الحصول على 40 ألف ليرة تركية مقابل الحلقة الواحدة من المسلسل.

وعلق الموقع التركي على هذا الأجر باعتباره صدمة كبيرة بسبب انخفاضه، مقارنة بأقرانها الذين ينافسونها في موسم الدراما الحالي.

ومن أبرز منافسي فهرية إفجان في هذا الموسم النجمة التركية، توبا بويوكستون، الشهيرة باسم "لميس" والتي تحصل على أجر 130 ألف ليرة تركية مقابل الحلقة الواحدة من مسلسل "الشجاع والجميلة" الذي يشاركها بطولته الممثل التركي، كيفانش تاتليتوغ، الشهير باسم "مهند".

يشار إلى أن النجمة التركية، سيريناي ساريكايا، الشهيرة باسم "ميرا" كانت المرشحة الأولى للقيام ببطولة "ثمن الأسر" إلا أنها رفضته بعد قراءة أول 5 حلقات منه، فتم استبدالها بفهرية إفجان.

وفهرية افجان من مواليد عام 1986 في "زولينغن" بألمانيا، بدأت أول خطواتها الفنية من خلال  مشاركتها في مسلسل "لا تنسى أبدا" عام 2005، وبدأت شهرتها الحقيقية من خلال تجسيدها دور "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

وشاركت فهرية افجان في عدد من الأفلام الناجحة منها "كسوف الحب، أنت منزلي"، وأخيرا فيلم "العشق يشبهك"، مع حبيبها بوراك أوزجفيت، الشهير باسم "بالي بك" عام 2015.

هذه الليلة شعر فيها انجين أكيوراك بالندم

بعيدا عن التمثيل.. فهرية إفجان تحصد ثروة طائلة بهذه الطريقة

فهرية إفجان تكشف حقيقية إجرائها عملية تجميل بوجهها