صور: لدعم مرضى السرطان.. سينام كوبال تظهر قزم بين العمالقة

شاركت النجمة التركية، سينام كوبال، بطلة مسلسل "أسرار البنات" في مباراة كرة سلة ليلة أمس الثلاثاء، والتي تنظم كل عام لدعم مرضى سرطان الثدي.

سينام كوبال تهدي زوجها هدية بمبلغ خيالي بمناسبة زفافهم

بينهم برجوزار كوريل.. مشاهير أتراك دعموا مرضى سرطان الثدي

وسط العمالقة

وقال موقع "GECCE" التركي إن النجمة التركية سينام كوبال التي تطوعت هذا العام للمشاركة في مباراة كرة السلة التي تنظم منذ 3 سنوات لدعم مرضى سرطان الثدي، بدت كـ"القزم" وسط عمالقة كرة السلة.

صور: سينام كوبال تساند مرضى سرطان الثدي

وأوضح الموقع التركي أن سينام كوبال شاركت لوقت قصير بالمباراة، ثم انصرفت وجلست بجانب زوجها النجم التركي، كينان أميرزالي أوغلو، الشهير باسم "إيزل".

يشار إلى أن شهر أكتوبر الجاري هو شهر التوعية بسرطان الثدي، وخلال العامين الماضين الذي نظمت فيه هذه المباراة، تطوعت فيهم النجمتين التركيتين بيرين سات الشهيرة باسم "سمر"  وبرجوزار كوريل الشهيرة باسم "فريدة".

وسينام  كوبال ممثلة ومذيعة تركية ولدت 14 أغسطس 1987 من مواليد إسطنبول، والدها مهندس مدني ووالدتها ربة منزل. ولديها شقيق يدعى كرم كوبال.

تعلمت سينام كوبال في سن أربع سنوات، فن الباليه في مدرسة البالية لمدة ثماني سنوات، وكانت سينام كوبال طالبة ناجحة، كما لعبت في فريق الكرة الطائرة وفازت بالجائزة الثانية في مسابقة الفريق، كما فازت بالجائزة الأولى في مسابقة خطوة التمارين الرياضية.

صورة : سينام كوبال ترفع علامة النصر بعد الزواج

وحصلت سينام كوبال على شهادة الثانوية العامة من الأكاديمية الملكية، ثم درست إدارة الفن والفنون المسرحية في جامعة بيكنت بإسطنبول .

وبدأت سينام كوبال حياتها الفنية في المسرحية الهزلية دادي كما ديلارا، ثم شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية مثل: زوجة السلطان، سيلينا – سيلينا، أسرار البنات بدور نور، رومانتك كوميدي، كما ظهرت في العديد من الإعلانات التلفزيونية في تركيا .

وسينام كوبال متزوجة من النجم التركي كينان اميرزالي أوغلو الشهير باسم إيزل.