أبطال Avengers: Endgame ينشرون صور طريفة من كواليس العرض الأول للفيلم

أبطال الفيلم المنتظر Avengers: Endgame  ينشرون صور طريفة لهم من داخل كواليس العرض الأول للفيلم.

العرض الأول لفيلم Avengers: Endgame

إنه واحد من أكثر الأفلام المرتقبة على مدار السنة، حيث كان له عرض ضخم في مركز مؤتمرات لوس أنجلوس يوم الاثنين، وظهر عدد من نجومه بلقطات طريفة في داخل العرض الأول لفيلم  Avengers: Endgame مثل زوي سالدانا التي نشرت صورة وهي تنتظر الحصول على الموافقة لدخول الحفل.

فريق Avengers: Endgame بما في ذلك زوي سالدانا وروبرت داوني جونيور وبري لارسون ، توجهوا إلى وسائل التواصل الاجتماعي لإعطاء الجمهور نظرة من وراء الكواليس على الحدث المليء بالنجوم.. شاهد التريلر من هنا

في إحدى الصور شوهدت زوي ، 40 عام ، تقدم للجماهير لقطة غريبة من سيارتها وهي تعبر بوجها بصورة مضحكة أثناء انتظارها لانهاء الاجراءات الأمنية  خارج مدخل الحدث.

بدت نجمة The Guardians Of The Galaxy ، التي تلعب دور جامورا، مبهرة في ثوب أرجواني كامل الطول ، لكنها بدت غير راضية على الانتظار، في حين شاركت زوي أيضًا صورة  لزوجها ماركو بيريجو ، الذي بدا أنه مشتت عن مشاهدة العرض الأول.

ظهرت صورة أخرى لـ  روبرت داوني جونيور (54 عامًا) وهو يستريح على سيارته الفائقة ، ممسكًا بيديه عالياً في الهواء لتقليد توقيع شخصية الرجل الحديدي، وكذلك جيريمي رينر الذي مزح مع إحدى المعجبات.

كما نشرت بري لارسون صورة لسيارتها، حيث توجهت إلى إنستغرام لتوجيه الشكر إلى أودي لتزويدها بسيارة وهي تقف أمامها.

في وقت لاحق ، أظهرت الممثلة حبها بالنجمة تيسا تومسون ، حيث أعطتها قبلة على خدها بينما ابتسم حارس الأمن لهما ، وقال مازحًا نجم Thor: Ragnarok "إنه تماما ما أشعر به".

لم تكن بري هي الوحيدة التي نشرت صور لها مع الجمهور في العرض الأول ، حيث التقى العديد من النجوم مع المعجبين المحظوظين الذين تمكنوا من الوقوف خارج حفلة العرض الأول وانتظارهم.

وضع بينيديكت كومبرباتش  صورة شخصية له مع أحد المعجبين ، في حين أن جيريمي رينر فعل نفس الشيء عندما أخرج لسانه أثناء التقاط صورة، وكان هناك فين ديزل أيضا.