روبرت داوني جونيور:الـ8 دقائق الأخيرة في Avengers: Endgame ستكون الأقوى في تاريخ عالم مارفل

نحن على بعد أيام فقط من عرض Avengers: Endgame، من استوديوهات مارفيل، والذي لا يعتبر نهاية للمرحلة الثالثة من عالم مارفيل فقط، ولكن أيضًا إنهاء 22 فيلما من الملحمة.

Avengers: Endgame

التوقعات بشأن Endgame باتت كثيرة، ويبدو أن روبرت داوني جونيور نجم Iron Man واثقا جدًا من أن الفيلم سوف يقدم أفضل ما تم تقديمه في عالم مارفل، حيث قال في تصريحاته مؤخرًا: "ربما تكون الدقائق الثماني الأخيرة من Avengers: Endgame أفضل ثماني دقائق في تاريخ عالم مارفل بأكمله، بطريقة ما، لأن الجميع متورطون".

Avengers: Endgame

وعما إذا كانت تلك الثماني دقائق الأخيرة ستركز على المعركة ضد ثانوس Thanos، أو ربما نوعًا ما مثل The Lord of the Rings وتمرير الشعلة إلى جيل جديد من الأبطال الاستثنائيين، فمن المقرر أن يتم الكشف عن هذا خلال الأسبوع القادم.. شاهد التريلر من هنا

Avengers: Endgame

يقوم ببطولة Avengers: Endgame أكثر من نجم منهم روبرت داوني جونيور (آيرون مان)، كريس إيفانز (كابتن أمريكا)، مارك روفالو (هالك)، كريس هيمسورث (ثور).

Avengers: Endgame

كما يشارك في بطولة الفيلم، سكارليت جوهانسون (الأرملة السوداء)، جيريمي رينر (هوك)، وجوش برولين (ثانوس)، بري لارسون (كابتن مارفل)، بول رود (الرجل النملة)، تشادويك بوسمان (بلاك بانتر)، توم هولاند (سبايدر مان).

Avengers: Endgame