مايلي سايرس و ليام هيمسورث يتبرعان بـ 500 ألف دولار لضحايا حرائق كاليفورنيا

بعد إحتراق منزلهما الذي أصبح كومة من الرماد مثله مثل منازال الكثيرين في كاليفورنيا بسبب الحرائق المدمرة.. قررت  مايلي سايرس وخطيبها ليام هيمسورث التبرع بمبلغ كبير في لفتة انسانيية تؤكد الدور الحقيقي للمشاهير.

مايلي سايرس

بعد أن نشرا صورة مؤثرة لمنزلهما المحترق حيث توسطت كلمة " الحب " منزلهما المدمر، مايلي سايروس وليام هيمسورث يتبرعان بمبلغ 500 ألف دولار لاستعادة "سحر ماليبو" .

قدم الزوجان المال لمؤسسة ماليبو من خلال مؤسسة خوروس الخيرية "هابي هيبي ". 'مايلي وليام خسرا منزلهم ولكنهم ممتنان جدا ليكونا آمنين مع حيواناتهم ومجتمعهم ودولتهم، خاصة هم ويريدون إستعادة المكان الذي خلق الكثير من الذكريات الجميلة لأنفسهم ولغيرهم "، وذلك بحسب ممثل عن سايروس يوم الثلاثاء.

وجاء في البيان: "سيتم استخدام هذه الأموال لأولئك الذين هم في حاجة ماسة لها، والمساعدة في حالات الطوارئ ، وإعادة بناء المجتمع، ومنع الحرائق، ومقاومة تغير المناخ".

مايلي وليام نشرا يوم الثلاثاء في حساباتهما على وسائل التواصل الاجتماعي لقطه مفجعة عن بقايا منزلهما المحبب بماليبو وهو مفحم، ونشر الممثل الاسترالي صورة تظهر علامة "الحب" المحترقة وسط أنقاض محترقة من المنزل الذي أحترق في حرائق وولسي.

الحرائق تسببت في حرق أجزاء من جنوب كاليفورنيا منذ يوم الخميس ، مما أجبر الآلاف على الإجلاء وهدد آلاف المنازل.