تفاصيل إختفاء فان بينغ بينغ أشهر ممثلة صينية في ظروف غامضة!

هل اختفت أشهر ممثلة صينية على الاطلاق فان بينغ بينغ fan bingbing .. هذه ليست قصة فيلم جديد لكنها قصة حقيقية تجري أحداثها الآن ولا نعرف نهايتها بعد ؟

 في هوليوود ثم تلاشت واختفت تماماً

تخيلوا لو أن جينيفر لورانس كانت تسير في يوم من الأيام على السجادة الحمراء في هوليوود ، ثم تلاشت واختفت تماماً بعد ذلك دون أي كلمة أو معلومة عن مكان وجودها، قد يبدو الأمر غريبا أو مرعبا مرعباً ، لكن هذا ما حدث في الصين ، حيث اختفت واحدة من أشهر الممثلات في البلاد دون أي أثر وسط أقاويل عن إحتجازها بسبب التهرب الضريبي .


فان بينغ بينغ ، هي واحدة من أعلى نجوم الصين أجراً وثروة إن لم تكن هي الأغلى، فهي نجمة في الكثير من الأفلام الصينية بل وتخطت نجوميتها ذلك لتشارك أكثر من نجم هوليوودي بطولة أفلامهم ليصل أجرها إلى ملايين الدولارات، حيث شاركت في أفلام من فئة الـ Blockposter Movies مثل X-Men .

هذه ليست قصة فيلم جديد

ولا يتوقف الأمر عند ذلك ولكن فان بينغ بينغ هي وجه إلاعلاني لأكثر من ماركة عالمية متنوعة، وتزين صورتها اللوحات الإعلانية الضخمة في جميع أنحاء الصين، وهي على الدوام ضيف كبير ومهم في كل الأحداث التي تتعلق بالفنون والموضة وغيرها، وقد اخترتها الـ تايم في 2015 كأكثر الممثلات شهرة  في الصين.

تخيل لو أن جينيفر لورانس كانت تسير في يوم من الأيام على السجادة الحمراء

ولكن منذ مطلع يونيو/ حزيران 2018 لم تظهر فان بينغ بينغ علناً، حيث كان ظهورها الأخير من خلال صور لها نشرتها في في حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي أثناء زيارتها إحدى المستشفيات في " التبت" .

وبعد ذلك بحسب أحد المقالات المنشورة بتاريخ 6 سبتمبر في جريدة Securities Daily والتي تم حذفها لاحقاً، فإن فان بينغ هي "متحفظ عليها"، وسيحكم عليها بحكم قانوني ولم يشر المقال إلى مكان تواجدها أو إلى أى تهم جنائية ضدها .

هناك أقاويل أن فان بينغ متهمة بالتهرب والإحتيال الضريبي وذلك منذ تسرسب عقد فيلم لها في مايو 2015 . ولكن فريق عمل فان نفى اتهامات التهرب الضريبي عنها في ذلك الوقت .

بحسب مصدر لـ CNN، فإن التهرب المزعوم من الضرائب أم يزعج بعض التيارات في الصين كثيرا، ففي عام 2011 أعُتقِل الفنان الصيني " أى ويوي " لمدة تقرب من 3 شهور من قبل الحكومة الصينية وأطلق سراحه لاحقا بعد توقيع إعتراف للسلطات قال فيه أنه كان يتهرب من الضرائب، فالبعض يعتقد أن فان بينغ تواجه نفس الأمر .