إيما ستون تكشف أسرارها في حوار أجرته معها جينيفر لورانس

الحائزة على أوسكار إيما ستون وافقت على فتح قلبها في حوار مع إحدى المجلات ولكن بشرط.. وهو أن تقوم بالحوار معها الحائزة على أوسكار مثلها صديقتها المقربة جينيفر لورانس، اليكم تفاصيل الحوار الشيق .


بداية.. جينيفر لورانس تدعو إيما باسمها الحقيقي "إيميلي"، في البداية سألتها لورانس عن الأسلوب الذي تتبعه في التمثيل وهل تعتمد على الأسلوب الاستحضار من ذاكرتها، أم تعتمد على خيالها، وأجابت ستون "أنا أميل إلى الأسلوب الأول وهو الإستحضار، فعلى الأقل أشعر بأهمية كل هذه المشاعر، هذا هو السبب في إنني بدأت التمثيل أساسا .

وقالت الحائزة على أوسكار عن فيلم La La Land إنها متوقفة عن تصوير أعمال جديدة منذ 6 أشهر، لتقضي هذا الوقت مع المقربين.


وعندما سألتها لورانس عن الصديق المفضل، ردت مازحة: "أنني أحب حقا بيبي (الكلبة التي تمتلكها لورانس)"، وعن أن أهم شيء بالنسبة لها في علاقات الصداقة، ردت ستون بأنه "الولاء "، وحينما علقت لورانس مازحة "أحب أنكِ تتحدثين عني"، ردت إيما ستون "أنتِ واحدة من الأصدقاء الأكثر إخلاصا منذ سنوات".

وحول الأوسكار، سألتها لورانس هل فكرت يوما في أنك ستفوزين به ، فأجابت: لا، وحكت لورانس عن أمر طريف يحدث بينها وبين إيمي على الدوام وهيبعدها أنها أحيانا تنسى أن ستون فازت بالجائزة، وتقول لها: "إيميلي، أنت ترشحتي مرتين لجائزة الأوسكار"، فترد عليها: "في الواقع، لقد فزت بالفعل".

وافصحت ستون عن رغبتها في أن تصبح أما بعد أن أصبحت على مشارف الثلاثين لأنها ترى أن وجود الأطفال في حياتها قد يكون الأمر الأروع .