10 أفلام ستزيد من حرارة السينمات في أغسطس..الرعب لا يغيب

على الرغم من أن أغسطس قد يكون أكثر شهور العام سخونة، إلا أن 10 أفلام ستزيد من سخونة السينمات.. الرعب وجيسون ستاثام ومارك والبرج وميليسا مكارثي حاضرون بقوة .

Slender Man

يوم 3 أغسطس
The Darkest Minds

تدور أحداث فيلم الخيال العلمي، حول مراهقين تتطور قدراتهم الخارقة، حتى تعتبرهم الحكومة مصدر تهديد وتقرر سجنهم. تركز أحداث The Darkest Minds على "روبي" البالغة من العمر 16 عامًا، التي تتمكن من الهروب وتنضم لمجموعة من المراهقين الفارين الذين يقررون مواجهة الكبار المتحكمين في حياتهم ومقاومتهم من أجل استعادة السيطرة في مستقبلهم .

Christopher Robin

تركز القصة على رجل يدعى "كريستوفر روبن" لديه الكثير من المسؤوليات تجاه عائلته وعمله، حتى يلتقى بصديقه القديم "ويني ذا بوو" الذي ينجح في إعادة طفولته المنسية ويذكره بمتعة الحياة الحقيقية.

The Spy Who Dumped Me

تنطلق أحداث The Spy Who Dumped Me حول الصديقتين "أودري" و"مورجن" المتورطتين في مؤامرة دولية بسبب الصديق السابق لإحداهما الذي تبين أنه جاسوس.

يوم 10 أغسطس
Slender Man
أفلام الرعب لن تغيب عن جدول أفلام شهر أغسطس، أحداث Slender Man تدور حول وحش طويل، ونحيف، ووجها بلا ملامح، يصبح مسؤولا عن خطف واختفاء عدد كبير من الأطفال والمراهقين.

The Meg
تدور الأحداث حول الغواص والقائد البحري "جوناس تايلور"، الذي تعرض لهجوم من قبل قرش عملاق يبلغ طوله السبعين قدمًا، دفعه إلى التخلي عن نصف طاقم سفينته. لكن عند نجاته ستحدث المفاجأة، و بعد 5 سنوات سيواجه مخاوفه من جديد .

BlacKkKlansman
وهو فيلم للمخرج الأمريكي الشهير سبايك لي، الفيلم فاز بالجائزة الكبرى من قبل لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي.
وتركز الأحداث على ضابط من أصحاب البشرة السمراء، يلتحق بشرطة كولورادو في وقت مليء بمشاعر الكراهية بين السود والبيض. يتولى الضابط مهمة يقوم خلالها بتغيير نبرة صوته ويتصل هاتفيا بأحد زعماء منظمة عنصرية ضد السود، ليقنعه بأنه ينتمى إلى العرق الأبيض ويمقت الملونين. وعندما يحين موعد اللقاء تحدث المفاجأة .

يوم 15 أغسطس

Mile 22
وهو من بطولة مارك والبيرج، وتدور الأحداث حول ضابط مخابرات أمريكي بارع، يحاول بمعاونة وحدة قيادة سرية للغاية أن يهرب ضابط بحوزته معلومات خطيرة خارج البلاد.

يوم 24 أغسطس
The Happytime Murders
ميليسا مكارثي تعود بعمل سينمائي جديد، تدور الأحداث في عالم خيالي يعيش فيه البشر إلى جانب الدمى، حيث تقع سلسلة من جرائم القتل لمجموعة من الدمى المشهورة، لذا تقرر محققة سابقة في إدارة شرطة لوس أنجلوس، التخفي من أجل ملاحقة مرتكب الجرائم.

يوم 29 أغسطس
Operation Finale
الفيلم المأخوذ عن قصة حقيقية تدور أحداثه بعد مرور 15 عامًا على الحرب العالمية الثانية، حيث مجموعة من العملاء السريين يتتبعون ضابط يخطط لحرق اليهود في معسكرات النازيين.

يوم 31 أغسطس
Juliet, Naked
الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، وتدور أحداثه حول "آني" التي كانت على علاقة برجل يعشق الموسيقى يدعى "دنكان"، لكنها عانت كثيرا معه، ثم بدأت في علاقة جديدة مع مغني ومؤلف موسيقي، هو في الأساس الفنان المفضل لحبيبها السابق.