ويل سميث بطل حفل ختام مونديال روسيا 2018 يصف نيمار بالممثل السوبر

ويل سميث سيشارك في حفل ختام مونديال روسيا 2018.. يا لها من مفاجأة مذهلة، ويل سميث يتحدث عن فريقه المفضل وحبه لنيمار واللاعب الذي نال إعجابه في كأس العالم .

في المؤتمر الصحفي الذي نظَّمه fرفقة فيليكس ميخايلوف، مخرج حفل ختام نهائي المونديال، ويل سميث كان حاضراً لتقديم أغنيته الجديدة عن نهائي كأس العالم، قال سميث  "كأس العالم أكبر حدث في العالم.. سعيد أن أكون جزءًا من العالم، وسعيد بكوني مساهمًا في جزء من المرح".

وأضاف سميث في المؤتمر hgصحفي الذي عقده في ملعب "لوجنيكي" بموسكو، والذي سيحتضن نهائي مونديال 2018: "لقد قضيت الكثير من الوقت في البرازيل، وأنا أحب الفريق الوطني البرازيلي " 

ودافع سميث عن نيمار بعد الهجوم الذي تعرض له الأخير قائلاً " لدينا علاقة خاصة مع نيمار، فقد كنا في نفس المدينة وحاولنا أن نلتقي عدة مرات، ولكن ذلك لم يتم، انه المفضل لديَّ الآن، لكن في السابق كان بيليه، قلبي يعشق البرازيليين.. لقد عملت كممثل لفترة طويلة جدا، نيمار ممثل سوبر صدقوني".

وعن هوية الفريق الذي سيشجعه في النهائي، قال: "سأكون محايدًا"، قبل أن يستدرك: "لكن من الرائع وجود 12 لاعبًا من أصل أفريقي في منتخب فرنسا يلعبون النهائي. من الرائع للأطفال الأفارقة أن يروا أناسًا مثلهم يحققون الحلم ".



وعن النجم الذي نال إعجابه في مونديال روسيا، قال: "كريستيانو رونالدو، هو من أعجبني أداءه، فهو لاعب مميز يتفاعل بشكل جيد داخل الملعب، ويتصرف بذكاء شديد".