أشهر الشائعات.. خطبة كيتي بيري سرا وحمل جسيكا سيمبسون

إليكم اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة خطبة كيتي بيري سرا على أورلاندو بلوم، وشائعة حمل جسيكا سيمبسون في طفل جديد.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرتها مجلات ومواقع إخبارية على مدار الأسبوع عن حياة المشاهير:

أليكس رودريغيز (Alex Rodriguez) يرفض الزواج من جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez):

نشرت مجلة " National Enquirer" خبرا جديدا ذكرت فيه، أن أليكس رودريغيز قرر عدم الزواج من صديقته جينيفر لوبيز، وطبقا لما نشرته المجلة فإن رودريغيز ولوبيز قد ناقشا موضوع الزواج منذ فترة واتفقا على أنه خطوة متوقعة بالنسبة لهما في المستقبل القريب، إلا أن رودريغيز تراجع عن قراره بالزواج من لوبيز معللا ذلك فعدم رغبته في الإقدام على خطوة الزواج مرة أخرى خاصة مع تجربة فشل زواجه.

موقع Gossip Cop نفى ما تردد عن رفض أليكس رودريغيز من جينيفر لوبيز وأكد أيضا في تقرير له أن كلا من رودريغيز ولوبيز لا يفكران في الزواج في الوقت الحالي، وخاصة لوبيز التي قالت في مقابلة جديدة لها مع مجلة: " Harper’s Bazaar": "أنا أؤمن بالزواج، وسأحب أن أتقدم في العمر وأنا في علاقة مستقرة ولكنني لا أفكر في ذلك الأمر في الوقت الحالي.

كلوي كارداشيان (Khloe Kardashian) تستعد للزواج من تريستان طومسون (Tristan Thompson):

 نشرت مجلة " NW" فإن كلوي كارداشيان قررت مسامحة صديقها لاعب كرة السلة الشهير تريستان طومسون على خيانته لها، المجلة تحدثت أيضا عن مناقشة مطولة بين كلوي وطومسون تمكنا من خلالها تجاوز خلافاتهما، كما ذكرت المجلة أن كلوي وطومسون "عادا ليقعا في حب بعضهما البعض من جديد" خلال فترة ما بعد ولادة طفلتهما والتي كانا لا يفترقان فيها تقريبا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كلوي كارداشيان للزواج من والد طفلتها تريستان طومسون، الموقع أشار أيضا إلى التقارير الصحفية المؤكدة التي تحدثت عن خيانة طومسون لكلوي قبل أيام من إنجابها لطفلتهما وتوقعات الكثير من المقربين لدى عائلة كارداشيان بانفصال كلوي وطومسون.

جيجي حديد (Gigi Hadid) ترغب في مواعدة هارلي ستايلز (Harry Styles):

نشرت مجلة " NW" خبر تحدثت فيه عن تخطيط جيجي حديد لمواعدة المغني الشهير هارلي ستايلز بعد انفصالها عن المغني الشهير زين مالك في شهر مارس، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جيجي كانت دائما من أشد المعجبين بستايلز، ولكنها رفضت اتخاذ خطوة على ذلك الأساس حتى لا تغضب صديقتها المقربة كيندال جينر (Kendall Jenner) والتي واعدت ستايلز في الماضي، ولكن كيندال أكدت لها أن علاقتها بستايلز لن تزعجها وهو ما دفع جيجي أن تقرر التقرب من ستايلز.

موقع Gossip Cop نفى ما تردد عن تخطيط جيجي حديد لمواعدة هاري ستايلز مستدلا بذلك بالتقارير الصحفية التي أكدت عودة جيجي لمواعدة صديقها السابق والمغني الشهير زين مالك من جديد، والتي تحدثت عن زيارة مالك لجيجي في منزلها في منهاتين منذ أقل من أسبوعين، وعن الصور التي التقطت لهما بعدها في أحد شوارع نيويورك.

كيتي بيري (Katy Perry) وأورلاندو بلوم (Orlando Bloom) مخطوبان سرا:

نشرت موقع Naughty Gossip تقرير جديد تحدث فيه عن خطبة كيتي بيري وأورلاندو بلوم سرا، وطبقا لما ذكره الموقع فإن بيري وبلوم قررا بعد أن عادا ليصبحا ثنائي مرة أخرى أنهما يرغبان في قضاء بقية حياتهما معا، ولذلك قررا الزواج إلا أنهما يفضلان إبقاء هذا الأمر سرا عن وسائل الإعلام في الوقت الحالي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصادر مقربة من كيتي بيري وأورلاندو بلوم قولهم أن بيري وبلوم يتواعدان حاليا ولكنهما ليسا مخطوبين سرا.

جسيكا سيمبسون (Jessica Simpson) حامل في طفل جديد:

نشر موقع RadarOnline تقرير جديد تحدث فيه عن حمل المغنية والممثلة الشهيرة جسيكا سيمبسون في طفل جديد، ولقد استدل الموقع على صحة ما ورد في تقريره عن أنباء حمل سيمبسون بنشر صور جديدة لسيمبسون بثوب سباحة بدت فيها ممتلئة بعض الشيء بالمقارنة بالمعتاد.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم سيمبسون قوله إنه لا صحة لما تردد عن أنباء حملها في طفل جديد.