ستيفن سبيلبرج سيخرج فيلم بطله من عالم الـ Comic.. انتظروا " الصقر الأسود " ؟

اخيراً سيقوم الإستثنائي والعبقري ستيفن سبيلبرج steven spielberg بإخراج فيلم يستند إلى كتاب هزلي.. أهلا بك يا سبيلبرج في عالم الـ Comic، سننتظر بفارغ الصبر Blackhawk بلاك هوك أو الصقر الأسود ؟

سننتظر بفارغ الصبر Blackhawk

 تم إختيار ستيفن سبيلبرج لإخراج فيلم black hawk وهي المرة الاولى التى سيقوم فيها سبيلبرج بإخراج فيلم يستند إلى كتاب هزلي وذلك في تعاون جديد مع  وارنر براذرز Warner Bros وهو الاستديو الذي وقف خلف أخر أفلام المخرج العبقري Ready Player One.. بحسب Justjared .

بإخراج فيلم يستند إلى كتاب هزلي

قال توبى ايمريش رئيس مجموعة وارنر براذرز عن ذلك التعاون الجديد مع سبيلبرج " نحن فخورون للغاية بان الاستديو وقف وصنع أخر أفلام سبيلبرج Ready Player On، ونحن سعداء للغاية ومن جديد للعمل معه مرة اخرى فى مغامرة جديدة"، لا يمكننا الانتظار لنرى ما هي العبقرية الجديدة التي سيخترقها في تقديم فيلمنا الجديد Blackhawk " .

بعد أيقونتك Ready Player One

وقال سبيلبرج عن تعاونه مع ورانر بروس في فيلم Ready Player One " إنهم يقدمون مزيجاً من العاطفة والمهنية لكل ما يفعلونه، ولديهم تاريخ هائل فى هذا النوع من الأفلام، انا متحمس للعمل معهم من جديد في بلاك هوك black hawk .

أهلا بك يا سبيلبرج في عالم الـ Comic

تدور أحداث Blackhawk بلاك هوك أو الصقر الأسود، حول فريق من الطيارين من مقاتلى الحرب الثانية والذين يقودهم رجل غامض يعرف باسم بلاك هوك، وهم يواجهون تهديدات خيالية .

اخيراً سيقوم الإستثنائي والعبقري ستيفن سبيلبرج