أشهر الشائعات.. طلاق نيكول كيدمان وزواج كلوي كارداشيان

سنستعرض معكم اليوم، مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط براد بيت وجينيفر أنستون للعمل معا في فيلم سينمائي جديد، وشائعة تخطيط كلوي كارداشيان لإقامة حفل زفاف بتكلفة ثلاثة ملايين دولار في منطقة الكاريبي.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير على مدار الأسبوع:

براد بيت (Brad Pitt) وجينيفر أنستون (Jennifer Aniston) يخططان للعمل معا في فيلم سينمائي جديد:

براد بيت وجينيفر أنستون يخططان للعمل معا في فيلم سينمائي جديد

نشرت مجلة " NW" خبرا جديدا تحدثت فيه عن تخطيط جينيفر أنستون للمشاركة في بطولة فيلم سينمائي جديد من بطولة زوجها السابق براد بيت، وطبقا لما نشرته المجلة نقلا عمن وصفته بالمصدر المطلع فإن العلاقة بين براد بيت وجينيفر أنستون أصبحت أفضل من أي وقت مضى خلال الفترة الحالية، وهو ما دفع كلاهما إلى أن يفكرا جديا في التعاون معا في عمل سينمائي جيد ولقد وقع اختيارهما على سيناريو جيد للغاية كان قد عرض عليهما خلال فترة زوجهما ولكنه ظل قيد النقاش ولم يتم البدء في العمل فيه طبقا لما ذكره المصدر.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر أنستون قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جينيفر أنستون للعمل في فيلم سينمائي جديد مع زوجها السابق براد بيت.

روبرت باتينسون (Robert Pattinson) وكريستين ستيوارت (Kristen Stewart) يتقابلان سرا:

روبرت باتينسون وكريستين ستيوارت يتقابلان سرا

نشرت مجلة " NW" خبر جديد تحدثت فيه عن قيام روبرت باتينسون بالتقابل سرا مع صديقته السابقة كريستين ستيوارت، وطبقا لما نشرته المجلة فإن باتينسون وستيوارت بدئا في التقابل سرا خلال الأسابيع القليلة الماضية حتى أن الكثير من أصدقائهما المقربين أصبحوا يتوقعون إعلانهما بشكل علني وفي المستقبل القريب عن عودتهما كثنائي من جديد.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كريستين ستيوارت قوله إنه لا صحة لما تردد عن مقابلتها سرا لصديقها السابق روبرت باتينسون خلال الأسابيع القليلة الماضية.

نيكول كيدمان (Nicole Kidman) تستعين بمحامي طلاق كيتي هولمز (Katie Holmes)  للحصول على الطلاق من زوجها كيث إربان (Keith Urban):

نيكول كيدمان و زوجها كيث إربان

 نشرت مجلة " Woman’s Day" خبرا جديدا تحدثت فيه عن مقابلة نيكول كيدمان للمحامي الشهير جوناثان وولف (Jonathan Wolfe) وهو المحامي الذي ساعد كيتي هولمز، طليقة زوجها السابق توم كروز (Tom Cruise)، في الحصول على الحضانة الكاملة لطفلتها سوري (Suri) بعد طلاقها من كروز في عام 2012، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيدمان أصبحت تفكر جديا في الانفصال عن زوجها الحالي كيث إربان وطلب الطلاق، إلا أنها لم تتخذ ذلك القرار بعد، وأرادت أن تقوم باستشارة محامي شهير بشأن ما يمكنها توقعه من الناحية القانونية في حالة اتخاذها لقرار التقدم بطلب الطلاق من إربان.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم نيكول كيدمان قوله إنه لا صحة لما تردد عن مقابلة نيكول كيدمان للمحامي الشهير جوناثان وولف أو استشارتها له بشأن رغبتها في الحصول على الطلاق من زوجها كيث إربان.

كلوي كارداشيان (Khloe Kardashian) تخطط للزواج من صديقها تريستان طومسون (Tristan Thompson) في حفل زفاف فخم في جزيرة في البحر الكاريبي:

كلوي كارداشيان تخطط للزواج من صديقها تريستان طومسون.

 نشرت مجلة " Woman’s Day New Zealand" خبرا جديدا تحدثت فيه عن تخطيط كلوي كارداشيان للزواج من صديقها الحالي تريستان طومسون بعد أن تلد طفلهما، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كلوي تخطط لإقامة حفل زفاف بتكلفة 3 ملايين دولار في جزيرة " Cayo Espanto" في البحر الكاريبي.

موقع Gossip Cop أشار إلى تصريح صحفي لكلوي كارداشيان في شهر يناير نفت فيه تخطيطها للزواج في المستقبل القريب، كما نقل الموقع عن عدة مصادر في جزيرة " Cayo Espanto" نفيهم صحة ما قيل عن قيام عائلة كارداشيان بحجز الجزيرة من أجل إقامة حفل زفاف كلوي كارداشيان هناك.

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) غاضبة من صديقتها المقربة فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) بسبب زوجها السابق مارك أنتوني (Marc Anthony):

جينيفر لوبيز غاضبة من صديقتها المقربة فيكتوريا بيكهام

نشرت مجلة " Closer" خبرا جديدا تحدثت فيه عن وجود خلافات بين جينيفر لوبيز وصديقتها المقربة فيكتوريا بيكهام بسبب العلاقة الجيدة التي تجمع ما بين ديفيد بيكهام (David Beckham) وزوجته فيكتوريا بيكهام مع مارك أنتوني، وهو الزوج السابق لجينيفر لوبيز، طبقا لما ذكرته المجلة فإن العلاقة بين الزوجين بيكهام ومارك أنتوني أصبحت أفضل من أي وقت مضى بسبب علاقة الصداقة القوية التي جمعت ما بين ديفيد بيكهام ومارك أنتوني، المجلة ذكرت أيضا أن فيكتوريا وجدت نفسها مضطرة للتصرف بود ولطف مع طليق صديقتها المقربة بعد أن أصبح صديقا جيدا لزوجها ولكن لوبيز رأت أن علاقة فيكتوريا الودية مع زوجها السابق بمثابة خيانة لصداقتهما.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جينيفر لوبيز قوله إنه لا صحة لما تردد عن وجود خلافات بين جينيفر لوبيز وفيكتوريا بيكهام بسبب مارك أنتوني.