أنجلينا جولي تواعد رجل جديد بعد براد بيت.. وسيم وأكبر سناً

هل تواعد أنجلينا جولي Angelina Jolie رجل جديد بعد انفصالها عن براد بيت Brad Pitt.. تقارير تتحدث عن ذلك، لديها عاشق جديد! أنجلينا جولي " ترى وكيل عقاري وسيم ، أكبر سنا "...وزوجها السابق براد بيت " بهدوء يواعد أيضا " .

يبدو أن أنجلينا جولي لديها إلهاء جديد في حياتها، الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار البالغة من العمر 42 عامًا تواعد وكيلًا عقاريًا ، وذلك وفقًا لتقرير نشر يوم الاثنين بحسب أنترتاينمينت تونايت ET.

 وأضيف أن زوجها السابق براد بيت - الذي لم تنته بعد من طلاقها منه بعد الإنفصال في عام 2016 - يواعد أيضا بهدوء ، ولكن لم يعط التقرير أي تلميحات إلى من هم السيدات المحظوظات، وقال مصدر في الموقع " نعم إنها ترى شخصا ما " وقد وصف وكيل عقارات جولي بأنه "وسيم" و "يبدو أكبر سنا". وقد لوحظ أيضًا أنه "ليس من المشاهير أو كبار الشخصيات بأي طريقة". هذا يستبعد الرجال على قائمة المليون دولار.

 من المحتمل أن يكون مقر وجوده في لوس أنجلوس حيث يقضي معظم وقته ليميل إلى الأطفال الستة الذين تشترك معهم في بيت - مادوكس ، 16 سنة ، زهرا ، 13 سنة ، باكس ، 14 ، شيلوه ، 11 سنة ، و9 أعوام التوائم نوكس وفيفين.

كما أشار الشخص المطلع إلى أن العلاقة "ليست جدية" ، ولكن " مجرد وجود شخص بالغ آخر لقضاء بعض الوقت معه كان مفيدًا". يحب الأصدقاء أيضًا أن يروا أنها سعيدة بتغييرًا لأن "أنجي كانت في مكان سيئ جدًا بعد إنفصالها من براد".

 يقول المصدر أن بيت قد تحرك أيضا ، وإحتمال إستعادته لجولي أمر بعيد الاحتمال. وأضاف المصدر "يتحدث الناس عن لم شملهم لكن ذلك لن يحدث أبدا. "إنتهت الأمور بين براد وأنجي بشكل سيئ ، وبينما حاولوا العلاج من هذا الإنفصال، ولكن يمكنهم بالكاد أن يكونوا في نفس الغرفة معًا".