براد بيت يظهر في الحفلة التحضيرية لأوسكار بعد فترة من الابتعاد عن الأضواء

ها هو الوسيم " الخمسيني " يظهر من جديد.. براد بيت Brad Pitt في الحفلة التحضيرية لأكبر حدث سينمائي .

ظل بعيدا عن الأضواء وبعيداً عن أى أحداث كبرى بعد انفصاله عن أنجلينا جولي، لذلك كان مفاجأة أن يتم مشاهدة نجم هوليوود براد بيت بمظهر عادي في الحفلة التحضيرية للأوسكار في فندق شاتو مارمونت في لوس أنجلوس، وحضر الممثل البالغ من العمر 54 عاما مع مديره قبل أكبر ليلة فى عرض الجوائز يوم الأحد .

بدا المنتج الحائز على جائزة الأوسكار براد في بساطة عندما توقف للتصوير داخل الحفلة التي إستضافتها وكالة مواهب جيرش، وتبادل الضحك مع بعض الضيوف كما إنه تصور مع المديرة سينثيا بيت دانتي .

كان النجم الأسطوري يرتدي معطفا عاديا ووشاح وقبعة كومبو حيث تصور داخل الحفلة بعد أشهر من التكهنات حول علاقته مع الزوجة السابقة جينيفر أنيستون، وأمتدت الشائعات في تجاوزها بعد إنفصال جينيفر عن جاستن ثيروكس الشهر الماضي، حيث أشارت مصادر إلى أن براد وجينيفر بقيا على أتصال بعد 13 عاما من طلاقهما، حيث قالت مقدمة برامج Entertainment Tonight نانسي أوديل لـ Mirror: " لديهم أرقام بعضهم البعض ويتواصلون من وقت لآخر، وأبقت جين وبراد الأمر وديا ".

وقال مصدر آخر ل publication: "ظلت جين وبراد قريبين منذ إنفصالهما عام 2005، لكنها أتجهت إليه أكثر من ذلك خلال الأشهر ال 15 الماضية"، وفي حين لم يعلق براد على هذه الشائعات .