صدفة جعلته أكبر مرشح في تاريخ أوسكار.. " الثمانيني " كريستوفر بلامر

صدفة غيّرت حياته للأبد بعدما أصبح أكبر ممثل يترشح لجائزة أوسكار oscar في تاريخها.. نتحدث عن كريستوفر Christopher Plummer بلامر صاحب الـ 88 عاماً .

كريستوفر بلامر ينافس على جائزة أفضل ممثل مساعد عن All the Money In The World الذي يخرجه العبقري ريدلي سكوت، ولكن لم يكن كريستوفر في الأصل ضمن طاقم الفيلم .

كان كيفين سبيسي هو الذي يلعب دور كريستوفر بلامر في الفيلم بل وأنهى كامل مشاهده فيه، ولكن ظهور قضية " السلوكيات السيئة " لكيفن سبيسي جعلت ريدلي سكوت يتخذ قرار باقصاء كيفين .

الكثيرون قالوا أن قرار ريدلي سكوت إنفعالي وأنه لن يستطيع اللحاق بترشيحات أوسكار ولكن ريدلي قال أنه تحدث مع الأستديوهات المنتجة ووعدهم بأنه سينهي الفيم في موعده وسيبدأ تصوير مشاهد كيفين بكريستوفر بلامر .

وقد كان بالفعل بالفعل ما أراده سكوت حيث أستطاه إنعاء الفيلم الذي ترشح لأوسكار من خلال كريستوفر بلامر الذي جاء في الوقت الضائع ليحل محل سبيسي والطريف أكثر أن سكوت أو مارك والبرج أو ميشيل ويليامز لم يترشحا لأوسكار .

لذا فقد كانت تلك الصدفة التي أدت لاستبعاد كيفين هي السبب في دخول كريستوفر التاريخ من أوسع أبوابه مرتين، مرة عندما ترشح لأوسكار أفضل ممثل مساعد لثالث مرة في تاريخه، حيف از بها من قبل في 2012 عن دوره في فيلم Beginners ، وترشح لها في 2010 عن دوره في فيلم  The Last Station، المرة الثانية لأن كريستوفر أصبح أكبر مرشح في تاريخ أوسكار بعدما كان جون هستون هو أكبر مرشح في 1985 وحينها كان في الـ 79 من عمره،.. يا ترى هل سيكسبها، سننتظر ونرى ماذا سحدث في ليلة الرابع من مارس 2018 .