جينيفر لوبيز تتبرع بمبلغ مليون دولار لصالح ضحايا زلزال بورتوريكو

بعد أن ناشدت المغنية والممثلة الشهيرة جينيفر لوبيز (Jennifer Lop) معجبيها عبر عدة مقاطع فيديو نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتبرع لمساعدة المتضررين من زلزال بورتوريكو، قامت لوبيز بالتبرع بمبلغ مليون دولار لصالح ضحايا الزلزال.

جينيفر لوبيز تبرعت بمليون دولار من أرباح عروضها في فيجاس

جينيفر لوبيز تبرعت بمليون دولار من أرباح عروضها في فيجاس

وكانت لوبيز قد سافرت من لاس فيجاس إلى نيويورك لحضور مؤتمر صحفي لدعم بورتوريكو بالاشتراك مع حاكم نيويورك أندرو كومو (Andrew Cuomo)، ولقد وصلت إلى نيويورك في صباح الأحد، وشاركت في المؤتمر الصحي الذي تم الإعلان فيه عن المساعدات التي تم جمعها لبورتوريكو، أما عن مبلغ المليون دولار الذي تبرعت به لاس فيجاس فهو من أرباح عروضها في لاس فيجاس.

أليكس رودريغيز يتبرع أيضا لصالح ضحايا الزلزال

أليكس رودريغيز يتبرع أيضا لصالح ضحايا الزلزال

لوبيز، ناشدت معجبيها بالتبرع لصالح ضحايا زلزال بورتوريكو متحدثة بالإسبانية أولا ثم بالإنجليزية وقالت: "أليكس رودريغيز وأنا، وكلانا من سكان نيويورك، ونحن نستخدم كافة مواردنا وعلاقاتنا في مجال الفن والرياضة والأعمال التجارية لحشد الدعم لبورتوريكو ومنطقة البحر الكاريبي"، بالإضافة إلى تبرعها السخي فلقد كشفت لوبيز عن تعهد لاعبين من فريق اليانكيز ودوري البيسبول بالتبرع بمبالغ مالية ضخمة لصالح ضحايا زلزال بورتوريكو.

مارك أنتوني يحشد الرياضيين والفنانين لدعم منطقة البحر الكاريبي والمكسيك

مارك أنتوني يحشد الرياضيين والفنانين لدعم منطقة البحر الكاريبي والمكسيك

وبالمثل، فلقد عمل زوج لوبيز السابق والمغني الشهير مارك أنتوني على حشد أكثر من 30 رياضي وفنان للمساعدة في دعم منطقة البحر الكاريبي والمكسيك بأسرع طريقة ممكنة، كما كشفت لوبيز عن تعاونها مع مالك نادي " Dallas Mavericks" مارك كوبان (Mark Cuban) والرياضي البورتوريكي جاي جاي باري (J.J. Barea)، والذي أعد اثنين من الطائرات المليئة بالمساعدات والمولدات إلى جزيرة بورتوريكو، ولقد دعت لوبيز أيضا في مقطع فيديو نشرته على الإنستغرام إلى دعم جهود السيدة الأولى لبورتوريكو بياتريز روسيلو (Beatriz Rossello) بالتبرع لصالح ضحايا الزلزال من خلال موقع  unitedforpuertorico.com.