كيم كارداشيان تتحدث عما تعلمته من الأمومة

كيم كارداشيان ويست (Kim Kardashian West) تغيرت بعد أن أصبحت أم، ولقد تحدثت كيم 36 عام، عن الدروس التي تعلمتها بعد أن أصبحت أم، في مشاركة جديدة نشرتها على موقعها الرسمي في يوم الجمعة بمناسبة يوم الابن والابنة في الولايات المتحدة.

كيم كارداشيان تعلمت الكثير من الأمومة

وقالت كيم عن ابنتها نورث البالغة من العمر 4 سنوات : "أحمل حب غير مشروط لطفلي، مهما حدث سأظل أحبهما وأدعمهما دائما في أي شيء يختاران القيام به في الحياة، لقد كنا في عائلتي مقربين دائما أثناء نشأتي والآن بعد أن أصبحت أم فإنني أصبحت أفهم تماما مدى عمق الرابطة التي كانت تجمعنا مع والدينا"، وأضافت قائلة: "يمكنك أن تمر بالكثير من الأوقات الجيدة والأوقات العصيبة مع الأطفال ولكن بغض النظر عن ذلك ستجد أنك تتعلم الكثير منهم"، "كوني أم هو أهم عمل لدي".

الأمومة غيرت أولويات كيم كارداشيان

كيم كتبت أيضا تقول: "لقد تغيرت أولوياتي عندما أصبح لدي أطفال، ولم يعد الأمر يتعلق بي فحسب منذ ذلك الحين، منذ ولادة نورث، أصبحت أرغب في أن أتواجد دائما من أجلها وأن أصنع ذكريات لنا معا نشاركها إلى الأبد، هذا حقا يجعلك تدرك كيف أن الحياة الثمينة للغاية"، "كلاهما (طفليهما) جعلاني أكون وجهة نظر جديدة ويلهماني أن أكون أفضل نسخة من نفسي".

كيم كارداشيان تستعين بأم بديلة

كيم أم لطفلين هما نورث ويست (North West) 4 أعوام، وساينت ويست (Saint West) عام، من زوجها مغني الراب الشهير كاني ويست (Kanye West)، وهي في طريقها لكي تصبح أم للمرة الثالثة بالاستعانة بأم بديلة.