أشهر الشائعات.. روبرت باتينسون يغازل كيتي بيري وجي لو تراقب صديقها

إليكم اليوم مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع، وتتضمن شائعة انتهاء زواج كيري أندروود من مايك فيشر، وشائعة خيانة روبرت باتينسون لخطيبته إف كيه إيه تويجز.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع:

زواج كاري أندروود (Carrie Underwood) من مايك فيشر (Mike Fisher) يوشك على الانتهاء:

 نشرت مجلة " OK!" خبرا ذكرت فيه أن زواج كاري أندروود من مايك فيشر يوشك على الانتهاء بعد أن استمر لمدة 7 سنوات، وطبقا لما نشرته المجلة فإن المشادات أصبحت لا تتوقف بين الزوجين وأنهما في طريقهما إلى الانفصال بالفعل بعد أن أصبحا يعيشا حياتين منفصلتين.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من كيري أندروود قوله بأنه لا صحة لما تردد عن وجود مشكلات في زواجها بمايك فيشر.

روبرت باتينسون (Robert Pattinson) يغازل كيتي بيري (Katy Perry):

نشرت مجلة " National Enquirer" خبرا ذكرت فيه أن روبرت باتينسون أصبح يغازل كيتي بيري من وراء ظهر خطيبته إف كيه إيه تويجز، وطبقا لما ذكرته المجلة نقلا عن مصدر وصفته بالمطلع قوله إن روبرت باتينسون كان دائما من أشد المعجبين بكيتي بيري وكان يصفها بأنها فتاة أحلامه ولذلك فإنه يحاول التقرب منها بالرغم من علاقته بخطيبته تويجز.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من روبرت باتينسون قوله بأنه لا صحة لما قيل عن محاولة روبرت باتينسون التقرب من كيتي بيري أو مواعدتها.

كيم كارداشيان (Kim Kardashian) وكاني ويست (Kanye West) يخططان لشراء ضخم:

نشرت مجلة " Life & Style" خبرا ذكرت فيه أن كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست يخططان لشراء منزل أضخم وأفضل من منزل بيونسيه (Beyonce) وجاي زي (Jay-Z) والذي يقدر بقيمة 130 مليون دولار، وطبقا لما نشرته المجلة فإن المنزل الذي يخطط كاني وكيم لشرائه مساحته 56 ألف قدم مربعة ويحتوي على 123 غرفة وبسعر 200 مليون دولار، المجلة ذكرت أيضا أن كاني وكيم يرغبان في شراء منزل أفضل من منزل بيونسيه وجاي زي بسبب رغبة كيم وكاني في التفوق على بيونسيه وجاي زي.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة كارداشيان قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيم كارداشيان وكاني ويست لشراء منزل أكبر وأفضل من منزل بيونسيه بغرض المنافسة.

جينيفر لوبيز (Jennifer Lopez) استعانت بمحقق خاص لمراقبة صديقها أليكس رودريجيز (Alex Rodriguez):

 نشرت مجلة " Us Weekly" خبرا ذكرت فيه أن جينيفر لوبيز قد تعاقدت مع محقق خاص لمراقبة صديقها أليكس رودريجيز وذلك للتأكد من حقيقة ما يتردد عن خيانته لها بصحبة نساء أخريات، المجلة ذكرت أيضا أن أليكس رودريجيز قد اكتشف استعانة جينيفر لوبيز بمحقق خاص لمراقبته مما تسبب في وقوع مشاهدة حادة بينهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من جينيفر لوبيز قوله بأنه لا صحة لما تردد عن استعانتها بمحقق خاص لمراقبة صديقها أليكس رودريجيز بسبب شكها في خيانته لها.

كودي براون (Kody Brown) بطل برنامج " Sister Wives" يخطط لتطليق زوجاته الأربع:

نشرت مجلة " Life & Style" خبرا ذكرت فيه أن كودي براون يخطط لتطليق زوجاته الأربع، وطبقا لما ذكرته المجلة فإن قرار كودي بتطليق زوجاته جاء بعد أن أيقن أن قرار الطلاق سيكون الأفضل بالنسبة له من الناحية الشخصية ومن الناحية العملية أيضا لأنه سيعد تغييرا جذريا في حياته التي يتابعها البرنامج الواقعي" Sister Wives" وهو ما قد يزيد من نجاح البرامج الذي تراجعت نسبة الإقبال على مشاهدته في الآونة الأخيرة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مضطلع في فريق إنتاج البرنامج الواقعي الشهير " Sister Wives" قوله بأنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كودي براون لتطليق زوجاته.