مدح دريك لريهانا هل يؤثر على علاقته بجينفر لوبيز

مدح دريك لـ ريهانا هل يؤثر على علاقته بجينفر لوبيز، حيث عمد مطرب الراب دريك لمدح صديقته السابقة ريهانا خلال احدى الحفلات التى يحيها النجم الأمريكي، واصفا إياها بأنها الملكة فى كل شئ.

ففى الحفل الذي أحياه فى O2 Arena فى لندن مؤخرا، أكد دريك أن ريهانا ملكة كل الأشياء حيث تمتلك صوتا هائلا وذوق عالي فى اختيار الاغنيات التى تغنيها.

مدح غريب

لكن هل تؤثر تلك التصريحات على مستقبل العلاقة بين دريك وصديقته الجديدة جينفر لوبيز، خاصة وأن ريهانا التى أمتدحها دريك صديقته السابقة، والتى أستمرت علاقته بها قرابة العامين، بعض المقربين من الثنائي أكد أن لوبيز لا تحاول التركيز حول هذه التصريحات، خاصة أنها على يقين من تام من الاحترام الذي يكنه دريك لها.

مصدر مقرب من الثنائي دريك ولوبيز، أكد على أن مطربة البوب اللاتيني تعشق جذب الانتباه إليها، و علاقاتها بدريك بدأت بالاعلان عن وجود تعاون موسيقي مرتقب بين الثنائي، إلا أن الأمر تطور لعلاقة رومانسية، والتى يعاملها فيها دريك بكل احترام، وهو ما يعجبها كثيرا فى تلك العلاقة.

يأتي هذا فى الوقت الذي لاحظ كل المحيطين بريهانا، حالة السخط الواضحة على تصرفات النجمة السمراء، منذ الاعلان عن ارتباط دريك بلوبيز، لكنها لا تحاول لفت الانتباه إليها فى هذا الشأن.

ريهانا تحاول التركيز فى الوقت الحالي على الأعمال الفنية التى تشارك فى بطولتها، حيث تشارك فى الموسم الخامس من مسلسل Bates Motel، ثم تشارك فى بطولة فيلم الخيال العلمي Valerian and the City of a Thousand Planets من إخراج لوك بيسون والذي يعرض فى 21 يوليو 20177، علاوة على مشاركتها فى البطولة الجماعية لفيلمOcean’s 8 بصحبة كوكبة من الممثلات فى هوليوود.

طالع أيضا: شاهد عقد الألماس هدية دريك لجينفر لوبيز

طالع أيضا: مارك أنتوني غيور من علاقة جينفر لوبيز ودريك