مارك أنتوني غيور من علاقة جينفر لوبيز ودريك

بالرغم من التقارير عن الثنائي جينفر لوبيز Jennifer Lopez و دريك Drake وآخرها من Us Weekly والذي يدعى بأن العلاقة بينهما علاقة جدية وليس مجرد «لهو» كما زعمت مطربة البوب اللاتيني فى تصريحات سابقة، إلا أن مارك أنتوني Marc Anthony زوج الفنانة السابق له رأي مختلف فى هذا الشأن.

لوبيز و دريك قضا معا سهرة رأس السنة فى ملهى Hakkasan بلاس فيجاس حيث أحيا مطرب الراب حفلا هناك، بعد أن قامت بإلغاء الحفل الذي كانت من المفترض أن تحييه فى ملهى E11even بمدينة ميامي بولاية فلوريدا.

تصريحات أنتوني

المطرب الأمريكي مارك أنتوني زوج الفنانة السابق، أكد أن ما تحظى به لوبيز خلال علاقتها بدريك، مجرد محاولة اعلامية للفت الانتباه إليهما، وليس هناك أى علاقة جدية بين الثنائي، واعتبر أن كل التقارير الاعلامية التى تتناول العلاقة بينهما خاطئة، وأن الثنائي يحاول الاستفادة إعلاميا من هذا التركيز.

يمكن اعتبار تصريحات أنتوني حول علاقة لوبيز بدريك «غيرة»، خاصة بعد التقارير الاعلامية التى تفيد بأنه يحاول تجديد شرارة الحب القديم بينه وبين زوجته السابقة، والذي كان يربطه بها زواج دام عشر سنوات خلال الفترة من 2004 - 2014 نتج عنه الطفلين التوأم ماكس وإيمي البالغان من العمر 8 سنوات.

لوبيز فى حفل دريك ليلة رأس السنة

أنفصل المطرب اللاتيني مارك أنتوني فى نوفمبر الماضي عن زوجته عارضة الأزياء الفنزويلية شانون دي ليما بعد زواج دام عامين، البعض ربط ذلك وتقبيله لزوجته السابقة المطربة جينفر لوبيز على مسرح لاس فيجاس خلال حفل توزيع جوائز جرامي اللاتينية، حيث أظهر الكثير من الحماسة والعاطفة وقتها.

طالع أيضا: مارك أنتوني ينفصل عن زوجته.. هل لجينفر لوبيز يد

طالع أيضا: حقيقة مواعدة جينفر لوبيز لدريك