أنجلينا جولي تروج لحملة الأطفال بالمحكمة الجنائية الدولية

زارت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي Angelina Jolie مقر المحكمة الجنائية الدولية بلاهاي، حيث وجهت رسالة من هناك بمناسبة التشريعات الجديدة التى تعتزم الحكومة الهولندية بخصوص حقوق الاطفال تدشينها خلال الفترة المقبلة.

قالت أنجلينا جولي فى رسالتها الموجهة عبر الفيديو: أرحب بألتزام المحكمة بضم التهم المتعلقة بالتعدي على الأطفال، بغض النظر عن الأدلة الجنائية المتاحة، وآمل أن يكون ذلك فى صالح الأطفال.

المبعوث الخاص للمفوض السامي لشؤون اللاجئين للأمم المتحدة صحرت أيضا بأن البشرية مدينة للأطفال، وأننا على دراية بأننا لا نولي قضايا الطفل الأهتمام المنوط به، مضيفة أنه لا يمكن أن يكون هناك عدالة كاملة دون النظر لضحايا جرائم الحرب، وتقديم المساعدة التي يحتاجونها للمضي قدما في حياتهم والتغلب على الأذى الذي لحق بهم.

شاهد الرسالة الخاصة بأنجلينا جولي

سبق لجولي أن زارت مقر المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي في أبريل الماضي، حيث ألتقت مع الموظفين في الصندوق الائتماني لتأهيل الضحايا.

زيارة أنجلينا جولي لمقر المحكمة هو الظهور العلني الأول لها عقب تحريكها قضية الطلاق ضد زوجها الممثل براد بيت فى 17 سبتمبر الماضي على خلفية الادعاءات بوجود اعتداءات بدنية ولفظية قام بها بيت بحق أطفالها.

جولي وبيت لديهما ستة أطفال وهم: مادوكس البالغ من العمر 15 عاما، وباكس البالغ من العمر 12 عاما، زهرة البالغة من العمر 11 عاما، وهم الأطفال بالتبني، وشيلوه البالغ من العمر 10 سنوات، والتوأم نوكس وفيفيان 8 سنوات وهم أطفال براد وأنجلينا.

وكان مكتب الأسرة والطفل التابع للوس أنجلوس قد أعلن عن تبرئته لساحة الممثل براد بيت Brad Pitt من التهم المنسوبة إليه والخاصة بالتعدي اللفظي والبدني على أطفاله من الممثلة أنجلينا جولى Angelina Jolie فى القضية التى حركتها فى 17 سبتمبر الماضي، وبدأ كل المباحث الفيدرالية ومكتب شئون الطفل فى التحقيق فى تلك المزاعم.

طالع أيضا: أنجلينا جولي تزعم ملكيتها دليلا على اعتداءات براد بيت

طالع أيضا: تسجيل صوتي مسيئ.. حرب شائعات متبادلة بين أنجلينا جولي وبراد بيت

طالع أيضا: لأول مرة.. براد بيت على السجادة الحمراء بعد انفصاله عن أنجلينا جولي