تسجيل صوتي مسيئ.. حرب شائعات متبادلة بين أنجلينا جولي وبراد بيت

يبدو أن حرب الشائعات بين براد بيت Brad Pitt وأنجلينا جولي Angelina Jolie ستشهد جولة جديدة ومختلفة، فبعد أن كانت جولي تتولى الدفاع عن حقها فى الحضانة للاطفال من خلال ترويج بعض الأخبار سواء بالتعدى اللفظي والبدني من جانب بيت بحق الأطفال، مرورا بدخوله فى علاقة غير شرعية داخل إطار الزواج، وحالة النفسية السيئة بسبب تناول الكحوليات، بدأ بيت الكرة بنفسه هذه المرة.

قيمة التسجيل

مصدر مقرب من العائلة أطلع The Sun على وجود تسجيل صوتي لأنجلينا جولي، تتحدث فيه عن الحضانة الكاملة التى ترغب فيها بطلة Lara croft، وهو التسجيل الذي إذا صح أنه موجود يمكنه إيقاف أى محاولة من جولي لنيل الحضانة الكاملة للاطفال.

كان الفريق القانوني للممثلة الأمريكية قد أعلن عن وجود دليلا يظهر تورط زوج الفنانة السابق فى مسألة الاعتداء اللفظي والبدني على الطفل مادوكس خلال الرحلة التى قامت بها العائلة لفرنسا، وقام خلالها بيت بالتعدي على مادوكس، وأنها لن تلجأ لإظهار الدليل فى الوقت الحالي، إلا عندما تصل قضية الحضانة للقضاء.

عرض التسجيل الصوتي مشروط

الفريق القانوني لبراد بيت أكد أن التسجيل الصوتي موجود، وأنه لن يظهر للعلن إلا إذا ذهبت القضية لساحات المحاكم، وأن بيت يريد التوصل لصيغة تفاهمية بعيدة عن ساحات المحاكم، علاوة على أنه لا يحبذ أن يقوم كل فريق بمحاولة النيل من الآخر، من أجل سباق الحضانة.

وكان مكتب الأسرة والطفل التابع للوس أنجلوس قد أعلن عن تبرئته لساحة الممثل براد بيت Brad Pitt من التهم المنسوبة إليه والخاصة بالتعدي اللفظي والبدني على أطفاله من الممثلة أنجلينا جولى Angelina Jolie فى القضية التى حركتها فى 15 سبتمبر الماضي، وبدأ كل من المباحث الفيدرالية ومكتب شئون الطفل فى التحقيق فى تلك المزاعم.

طالع أيضا: زوج أنجلينا جولي السابق: لم أشعر أننى جيد بالنسبة لها

طالع أيضا: أنجلينا جولي تزعم ملكيتها دليلا على اعتداءات براد بيت