حكاية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع Home Alone

ظهر الرئس الأمريكي الجديد دونالد ترامب كضيف شرف في عدد من الأعمال الفنية الأميركية، حيث شارك في 20 مسلسلا أميركيا فى الفترة من 1985 إلى 2011، أدى خلالها شخصية دونالد ترامب كأحد رجال الأعمال في المجتمع الأميركي في 16 مسلسلاً أبرزها The Jeffersons، The Nanny، NightMan، Sabrina، the Teenage Witch، Sex and the City، Monk.

ظهور خاص

لكن يبقى ظهوره فى الجزء الثاني من سلسلة Home Alone  أفلام، مسار الكثير من الجدل، فعندما ذهب طاقم انتاج الفيلم للمسئولين على فندق the Plaza الذي يملكه ترامب، كي يطلبوا منهم تصوير أى المشاهد فى الفندق، والحصول على الأجر المادي المناسب للتصوير، فضل ترامب الظهور كضيف شرف فى الفيلم بدلا من الحصول على عائد مادي.

ترامب أمتلك فندق the Plaza فى الفترة من 1988 – 1995 وقام بشرائه من مجموعة The Childs Company نظير 407.5 مليون دولار، ثم قام ببيعه لتروي ريتشارد كامبل بمبلغ 325 مليون دولار.

شاهد مقطع الفيديو الذي يظهر فيه ترامب

يظهر الطفل ماكولي كولكن والذي جسد شخصية كيفين ماكليستر، وهو يحاول الحصول على الاتجاهات داخل أحد الفنادق فى نيويورك، خلال محاولة البحث عن والديه، أثناء هروبه من اللصوص الذي يحاولون الأمساك به عقابا له على التسبب فى أمساك الشرطة بهم.

بيت دونالد ترامب يفوق البيت الابيض جمالا و فخامة ... احكم بنفسك 

طالع أيضا: بروفايل : دونالد ترامب.. الرئيس الـ 45 للولايات المتحدة

طالع أيضا: ردود فعل المشاهير على تويتر بعد الإعلان عن فوز ترامب