كيم كارداشيان لن تحضر حفلا لتكريم والدها

أعلنت كيم كارداشيان Kim Kardashian عن عدم حضورها حفلا لتكريم والدها فى الحفل السنوي الذي يقام سنويا لجمع التبرعات المخصصة لأبحاث مرض السرطان، حيث من المفترض أن يقام وال ستريت بمدينة نيويورك في 21 نوفمر المقبل.

قد يقتصر الحضور على كريس جينر والدة كيم وأختاها كورتني وكلوي، حيث سيتم تكريم أسم المحامي روبرت كارداشيان، والذي توفي بعد معاناة مع مرض السرطان عام 2003.

عودة البرنامج

مصادر لـ E! أكدت أن نجمة تليفزيون الواقع عادت من جديد تصوير حلقات برنامج تليفزيون الواقع Keeping Up With the Kardashians بعد فترة توقف، جاءت بعد تعرضها لسطو مسلح في باريس فى الثالث من اكتوبر الجاري.

وكانت كيم كارداشيان قد أحتفلت مؤخرا بعيد ميلادها الـ 36، فى جو عائلي خاص، اقتصر على أختيها كورتني وكلوي، وزوجها ووالداتها والأطفال فقط، حيث تقيم حاليا فى منزل العائلة بعيدا عن أعين وعدسات الصحفيين، كما تتلقى علاجا نفسيا للتغلب على الأثار النفسية لعملية السطو المسلح التى تعرضت لها على يد خمسة ملثمين فى أحد الشقق الفندقية الخاصة فى فرنسا خلال حضورها أسبوع الموضة فى باريس.

نجمة تليفزيون الواقع قامت بإلغاء متابعة وحذف عدد كبير من الحسابات الشخصية على تويتر وأنستقرام، فى خطوة لتحجيم عدد الأشخاص المجهولين الموجودين لديها على حساباتها الإجتماعية، كما بدأت فى اتباع أسلوب جديد فى التعامل مع وسائل التواصل الإجتماعي حيث لا تضع كل شئ عن المعلومات الخاصة بالمكان أو الصور أو ماتنوي فعله على تلك الحسابات.

طالع أيضا: كيم كاردايشيان تبني غرفة آمنة بمنزلها بتكلفة خيالية !

طالع أيضا: ظهور خافت لكيم كارداشيان بإطلالة بسيطة بدون مكياج