كيم كاردايشيان تبني غرفة آمنة بمنزلها بتكلفة خيالية !

بدأت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان Kim Kardashian فى التفكير بإتخاذ خطوات أكثر جدية فيما يتعلق بموضوع الأمان السلامة الشخصية، حيث ترغب فى الحصول على غرفة آمنة داخل منزلها فى لوس أنجلوس والتى ستكلفها 100 ألف دولار.

لانا كوربي كينج مؤسسة شركة  S.A.F.E المتخصصة فى تشييد وبناء الغرف الآمنة فى منازل المشاهير، تقول أن الأمان يبدأ من الاهتمام بالبوابات الخارجية للمنزل.

إجراءات حماية عالية

كوربي أكدت أن الاجراءات الوقائية تشمل أيضا الاستعانة بالكاميرات الأمنية عالية الجودة التى يتم تركيبها، والاستعانة بزجاج مقاوم للرصاص، ومهبط مخصص لهبوط الطائرات فى حالة إخلاء المنزل، وأبواب تفتح بالمجسات الكهرومغناطيسية.

كيم كارادشيان ذهبت الأسبوع الماضي لإحدى الحفلات التى يحيها زوجها مغني الراب كاني ويست kanye west فى أنجلي وود، حيث تحاول الاعتياد على الظهور الاعلامي من خلال توالي الظهور المتدرج، بعد أن قللت ظهورها، عقب حادث السرقة الذي تعرضت له فى فرنسا مطلع الشهر الجاري، خلال حضورها لفعاليات أسبوع الموضة فى باريس.

نجمة تليفزيون الواقع قامت بإلغاء متابعة وحذف عدد كبير من الحسابات الشخصية على تويتر وأنستقرام، فى خطوة لتحجيم عدد الأشخاص المجهولين الموجودين لديها على حساباتها الإجتماعية، كما بدأت فى اتباع أسلوب جديد فى التعامل مع وسائل التواصل الإجتماعي حيث لا تضع كل شئ عن المعلومات الخاصة بالمكان أو الصور أو ماتنوي فعله على تلك الحسابات.

احتفلت كيم مؤخرا بعيد ميلادها الـ 36، فى جو عائلي خاص، واقتصر الحضور على أختيها كورتني وكلوي، وزوجها ووالداتها والأطفال فقط.

يذكر أن كيم كارداشيان قد تعرضت لحادث سطو مسلح فى باريس مطلع الشهر الجاري، قام به خمسة مثلمين أستطاعوا سرقة مجهرات بقيمة 11 مليون دولار، ولم يتم العثور على الجناة حتى الآن.

طالع أيضا: ظهور خافت لكيم كارداشيان بإطلالة بسيطة بدون مكياج

طالع أيضا: اتهامات لماريا كاري بخيانة خطيبها