ظهور مرح للنجم أرنولد شوارزنيجر مع حيواناته المنزلية الأليفة..شاهدوا

النجم أرنولد شوارزنيجر Arnold Schwarzenegger نشر صورة مرحة عبر أنستجرام عبر من خلالها عن سعاجته باقتناءه مجموعة من الحيوانات الأليفة.

أرنولد وحيواناته الأليفة

حيث ظهر أرنولد شوارزنيجر مع حماره الأليف "لولو" و كلبه الهولندي في لقطة على وسائل التواصل الاجتماعي بالتزامع مع احتفال نجم الأكشن بعيد ميلاده الـ 74، وقد كان بطل The Terminator يجلس على كرسي جلدي، بينما ظهرت حيواناته الأليفة الفضوليّة وكأنها تنحني لمساعدته في عمله.

ارنولد علق على الصورة التي نشرها في حسابه الشخصي على انستجرام بالقولInstagram: "الحصول على بعض المساعدة في إنهاء رسالتي حتى أتمكن من إرسالها للاحتفال بعيد ميلادي غدًا".

أرنولد شوارزنيجر وحيواناته الأليفة_ الصورة من حساب أرنولد شوارزنيجر على إنستجرام

الجد أرنولد شوارزنيجر

لدى النجم الشهير حمار و حصان صغير، والكلاب Noodle ، Cherry و Dutch، حيث تعيش تلك الحيوانات مع ومع صديقته هيزر ماليجان Heather Milligan في قصر مترامي الأطراف في حي Pacific Palisades، وقد رزق شوارزنيجر بخمسة أبناء هم كاثرين، 31 عاما، كريستينا، 30 عاما، باتريك، 27، كريستوفر، 23، وجوزيف باينا، 23، وكذلك هو جد لـ ليلى ماريا برات، ابنة كاثرين والممثل كريس برات.

وأثناء ظهوره عن بُعد  في برنامج Jimmy Kimmel Live خلال أبريل الماضي، قال أرنولد عن كونه جد لأول مرة: " إنه لأمر رائع حقًا أن يكون لديك حفيد، إنها طفلة جميلة، أنا فخور جدًا بكاثرين وكريس وهما يبليان بلاءً حسنًا معًا كآباء، الأمر الوحيد السلبي هو أن وجود حفيد يجعلني أشعر بالتقدم في السن".

لاحظ جيمي، 53 عامًا، أن لدى أرنولد حيوانات مزرعة تتجول في منزله وتوقع أن تشعر ليلى "بالجنون" عندما تدرك أن جدها يعيش في "حديقة حيوانات أليفة"، وتابع الممثل البارز:"عندما ألمس الطفلة تقول ابنتي يا إلهي، يا إلهي، لا تمسكها بهذه الطريقة، فأقول، "كاثرين، تعالي الآن، لقد حملت بين يدي عددًا كافيًا من الأطفال، أنا أعرف بالضبط ما أفعله، أنا خبير في هذه الأشياء، انه مجرد خوف، لكنه أمر طبيعي. وأضاف: "إنه ممتع".