إليزابيث أولسن تكشف كواليس فشلها في الفوز بدور دينيريس تارجيريان في "Game of Thrones"

إليزابيث أولسن ظهرت لأول مرة على مسرح التمثيل في عام 2011 بثلاثة أفلام مختلفة للغاية، هم Silent House و Martha Marcy May Marlene و Peace Love & Understanding.

تجربة أداء لا تنسى

كان ذلك أيضًا في نفس العام الذي تم فيه إطلاق المسلسل الأسطوري Game of Thrones على قناة HBO حيث كشفت الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا أنها خضعت للاختبار في الأصل لتلعب دور دينيريس تارجريان Daenerys Targaryen، وهو الدور الذي اشتهرت به إميليا كلارك.

تحدثت أولسن حول الاختبار في مقابلة إذاعية لمناقشة سلسلتها الناجحة WandaVision وقالت "لقد قمت بتجربة أداء لـ Game of Thrones، لقد اختبرت على يد مساعد مخرج فريق التمثيل في غرفة صغيرة في نيويورك مع كاميرا فقط أمامي وهم كانوا يقرأون السيناريو''.

إليزابيث أولسن - الصورة من حساب Avengers على انستجرام

كان الأمر مروعاً

تتابع أولسن "كنت ألقي خطاب دينيريس في المشهد الشهير عندما خرجت من النار، يحدث هذا المشهد في نهاية الموسم الأول، عندما تخرج كاليسي من النار مع ثلاثة تنانين كاملة الفقس وتبدأ سعيها نحو العرش الحديدي.. كان الاختبار مروعا، لم أحصل على أى اتصال".

بينما بدأت أولسن حياتها المهنية في الأفلام المستقلة، سرعان ما بدأت في تمثيل أفلام ذات ميزانية كبيرة مثل Godzilla وAvengers: Age of Ultron.