ميغان ماركل تحكم سيطرتها على هاري وتثير استياء الأمير وليام

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط جينيفر لوبيز لمواعدة براد بيت.

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع

جورج كلوني George Clooney يحصل على استراحة مؤقتة من زواجه من أمل كلوني Amal Clooney

جورج كلوني يحصل على استراحة مؤقتة من زواجه من أمل كلوني

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن أن جورج كلوني قرر الحصول على استراحة مؤقتة من زواجه من أمل كلوني، وبحسب ما نشرته المجلة فإن فترات الإغلاق العام والعزل الصحي في المنزل خلال أزمة كورونا، اضطرت الزوجان لقضاء وقت أكثر مما يجب، من وجهة نظر جورج كلوني وهو ما تسبب في ظهور خلافات بينهما وزيادة حدة التوتر بينهما وهو ما جعله يقرر الحصول على استراحة مؤقتة من زواجهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط جورج كلوني للحصول على استراحة من زواجه من أمل كلوني أو وجود خلافات بين الزوجين تهدد زواجهما بالانتهاء بسبب قضائهما الكثير من الوقت معا خلال فترات الإغلاق العام والعزل الصحي في المنزل خلال أزمة تفشي جائحة كورونا.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez تخطط لمواعدة براد بيت Brad Pitt بعد انفصالها عن أليكس رودريغيز Alex Rodriguez

جينيفر لوبيز تخطط لمواعدة براد بيت بعد انفصالها عن أليكس رودريغيز.

نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن أن جينيفر لوبيز تخطط حاليا لمواعدة براد بيت بعد انفصالها عن خطيبها أليكس رودريغيز، وبحسب ما نشرته المجلة فإن جينيفر لوبيز تخشى أن يؤثر انفصالها عن خطيبها سلبا على صورتها لدى الجمهور وهو ما جعلها تقرر التخطيط لمواعدة نجم بمثل شهرة براد بيت للحفاظ على صورتها وشعبيتها لدى الجمهور.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن انفصال أليكس رودريغيز وجينيفر لوبيز أو تخطيط الأخيرة لمواعدة براد بيت.

ميغان ماركل Meghan Markle تحكم سيطرتها على حياة الأمير هاري Prince Harry وتتسبب في إبعاده عن عائلته

ميغان ماركل تحكم سيطرتها على هاري وتثير استياء الأمير وليام

 نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن إحكام ميغان ماركل دوقة ساسيكس سيطرتها الكاملة على حياة زوجها الأمير هاري مستغلة مأساة وفاة والدته الرحلة الأميرة ديانا Princess Diana وقناعته بأن العائلة المالكة فشلت في حمايتها وأن الإعلام تسبب في وفاتها، وبحسب ما نشرته المجلة فإن ميغان استغلت ذلك في السيطرة على حياة هاري وإبعاده عن أفراد عائلته.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن ميغان ماركل تحكم سيطرتها بالكامل على حياة زوجها الأمير هاري أو استغلالها لمأساة وفاة والدته الراحلة الأميرة ديانا في إبعاده عن أفراد عائلته.

الأمير وليام Prince William مستاء من اتهامات ميغان ماركل لزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton

الأمير وليام مستاء من اتهامات ميغان ماركل لزوجته كيت ميدلتون

 نشرت مجلة People تقرير جديد تحدثت فيه عن قلق واستياء الأمير وليام البالغ من اتهام ميغان ماركل خلال مقابلتها مع أوبرا لزوجته كيت ميدلتون بالتسبب في بكائها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأمير وليام يخشى أن يتسبب ذلك في التأثير سلبا على صورة كيت لدى وسائل الإعلام.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن قلق الأمير وليام البالغ من ذكر ميغان ماركل لزوجته كيت ميدلتون خلال مقابلتها مع أوبرا وينفري أو اتهامها لزوجته بالتسبب في بكائها أو ما قيل عن اعتقاده بأن ذلك سيتسبب في التأثير سلبا على صورة كيت لدى الرأي العام البريطاني.

ماريا كاري Mariah Carey تخطط للزواج من بريان تاناكا Bryan Tanaka في حفل زفاف بتكلفة 5 مليون دولار:

ماريا كاري تخطط للزواج من بريان تاناكا في حفل زفاف بتكلفة 5 مليون دولار

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط ماريا كاري للزواج من صديقها منذ سنوات بريان تاناكا، في حفل زفاف ضخم ومبهر بتكلفة 5 مليون دولار، وطبقا لما نشرته المجلة فإن قرار ماريا بالزواج من صديقها بريان في حفل زفاف ضخم يكون حديث وسائل الإعلام لأشهر عديدة قادمة، بسبب رغبتها في جذب الانتباه بعيد عن الدعاوى القضائية التي رفعها عليها شقيقها وشقيقتها الكبرى، بسبب كشف ماريا لأسرار عن حياة الأسرة في كتابها الجديد الذي يحكي سيرتها الذاتية The Meaning of Mariah Carey.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ماريا كاري للزواج من صديقها بريان تاناكا في حفل زفاف ضخم تكلفته ملايين الدولارات لصرف انتباه وسائل الإعلام عن الدعاوى القضائية التي رفعها عليها شقيقها وشقيقتها الكبرى.