" قطة حقيقية" تشارك ميشيل فايفر بطولة فيلمها القادم French Exit

ميشيل فايفر تحدثت أخيرا عن تفاصيل فيلمها الجديد، كما كشفت أيضا عن تفاصيل اعتنائها بجمالها، حيث تصر على أنها لا تملك سرًا لتبدو شابة.. ولكنها أيضا لم تنكر أن هناك ثلاثة أشياء تفعلها بانتظام تعتبرها روتنيها الخاص.

 

3 أشياء لا تتخلى عنها ميشيل فايفر

الممثلة الهوليوودية الجميلة ذات الـ 62 عاما، تحدثت في مقابلة عبر الإنترنت عن دورها في فيلمها الجديد French Exit ، وسألتها المحاورة عن كيف تحافظ على مظهرها الدائم وكأنها تبدو شابة، لترد "هناك 3 أشياء لا يريد أحد سماعها حقًا، عليك أن تأكل بشكل صحيح، عليك أن تمارس الرياضة، عليك أن تنام.. هذا هو السر الكبير – ليس هناك سر!"، وأضافت فايفر :"نحن نبحث دائمًا عن تلك الرصاصة السحرية الخادعة ولكنها ليست صحيحة".

وفيما يتعلق بفيلمها الجديد French Exit ، تلعب ميشيل دور فرانسيس برايس – أرملة تنتقل إلى باريس مع ابنها وقطتها، تصادف أن تكون القطة هي روح زوجها المتجسدة، وفي حديثها عن شخصيتها، تقول ميشيل: "إنها معقدة للغاية  وهي نرجسية للغاية"، وعن العمل مع القطة ، تتابع ميشيل: " لقد كانت واحدة من أولى اهتماماتي، لقد أحببت السيناريو ، لقد كنت مفتونًة جدًا بهذه الشخصية، لكنها كانت واحدة من أولئك الذين لم أكن أعرف كيف سأتعامل معها، كان أحد أسئلتي الأولى "ماذا عن هذه القطة؟"

ميشيل فايفر وسر الجمال

قطة حقيقية بطلة فيلم جديد

وأضافت :"من كان يظن أنه يمكن تدريب قطة، كانت هناك قطتان قام طاقم العمل بتدويرهما ، إحداهما كانت أحلى من الأخرى لكنني وقعت في حبهما"، بالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان مؤخرًا عن أن ميشيل ستلعب دور بيتي فورد في سلسلة شوتايم الجديدة "السيدة الأولى"، كما ستظهر جيليان أندرسون في دور إليانور روزفلت وفيولا ديفيس في دور ميشيل أوباما.

وقالت ميشيل عن هذا العمل: "بادئ ذي بدء، يشرفني بشكل لا يصدق أن أتحمل هذه المسؤولية ولكن لا أعتقد أن هؤلاء الأشخاص يدركون مدى تأثير هؤلاء السيدات الأوائل على قضايا المرأة والقضايا الاجتماعية، لقد عمل الكثير منهم بجد ودفعوا بهذه القضايا إلى الأمام، لكنهم لم يتحدثوا عن السرطان، ولم يتحدثوا عن الطب النفسي، والإدمان وبيتي كانت منفتحة وصادقة بشأن ذلك، كان الأمر صادمًا ولكن هذا ما أحبه الناس فيها".