سيلينا جوميز تلتزم بالإجراءات الاحترازية في كواليس مسلسلها "Hulu's Only Murders in the Buildings" .. بالصور

سيلينا جوميز تظهر بذيل حصان مرح في تصوير مسلسلها الجديد Hulu's Only Murders in the Buildings في حي أبر ويست سايد في مانهاتن يوم الأحد.

سيلينا تخطف الأنظار

تنتج نجمة البوب ​البالغة من العمر 28 عامًا، المسلسل وتؤدي دور مابيل Mabel في المسلسل الكوميدي المكون من 10 حلقات حول ثلاثة من عشاق الجريمة الحقيقية يعملون معًا لحل جريمة قتل.

تحرص سيلينا على حماية نفسها والآخرين من فيروس كورونا من خلال ارتداء قناع وجه من القماش الرمادي، حيث يرتفع كوفيد COVID-19 في جميع أنحاء البلاد.

قامت مغنية De Una Vez لاحقًا بتصوير مشاهد مع النجم المشارك الحائز على جائزة الأوسكار الفخرية ستيف مارتن، الذي يلعب دور تشارلز.

بين فترات التصوير، قدم مارتن شورت الحائز على جائزة إيمي مرتين، نصيحة لسيلينا خارج المبنى السكني المكون من 13 طابقًا في شارع ويست 86.

عمل الكندي البالغ من العمر 70 عامًا مع ستيف منذ عام 1986 عندما شاركا في بطولة Three Amigos.

سيظهر أيضًا ناثان لين ، إيمي رايان ، فانيسا أسبيلاجا ، كوينسي دن بيكر ، وآرون دومينغيز في المسلسل المنتظر بشدة.

سيلينا تعود بعد غياب

في 6 كانون الأول (ديسمبر) ، بدأت غوميز تصوير المسلسل، والذي يمثل أول دور منتظم لها في مسلسل منذ مسلسل قناة ديزني "ويزاردز أوف ويفرلي بليس" (2007-2013).

ستستمر سيلينا بعد ذلك في الإنتاج التنفيذي والبطولة في الموسم الثاني من برنامج الطهي Selena + Chef ، الذي يُعرض لأول مرة في 21 يناير على HBO Max

في كل حلقة ، تتبرع جوميز بمبلغ 10 آلاف دولار لقضية خيرية مختلفة.