جون بويجا متحمس لتجسيد دور جيمس بوند

تم طرح أسماء لا حصر لها من النجوم كبدلاء محتملين للعب دور العميل جيمس بوند في السلسلة طويلة ، بما في ذلك جيمس نورتون وتوم هاردي وإدريس إلبا وسام هيوجان.

جون بويجا

ليتيتا ترشح بويجا

جون بويجا نجم سلسلة Star Wars كان متحمساً هو الأخر للعب دور العميل 007 عندما تم إقتراح اسمه من استئناف رأيت نجمة Black Panther و Small Axe.

عندما سُئلت ليتيتا سابقًا عن الشخص الأنسب لدور بوند وما إذا كان هو بوييجا أو دانييل كالويا ، 31 عامًا ، نجم Get out، أجابت ليتيتيا: `` أقول بوييجا لأنني أعرف أنه سيحبها، لا يزال دانيال بإمكانه لعب بوند أيضًا ، لكنني أعلم أن جون بوييجا سيفعلها… نعم".

وعندما سُئل بوييجا عن تعليقات لتيتا في مقابلة جديدة، تحمس قائلا: "أوه!يمكننا أن نظهر لهم شيئًا مختلفًا - [كنا] ولا نزال نحب أن يكون جيمس بوند هو جيمس بوند - لكن يمكننا فعل شيء مع ذلك".

ليتيتا رأيت ترشح جون بويجا لتجسيد دور العميل جيمس بوند

بويجا يتمنى أن يفعلها

في عام 2018 ، اعترف بويجا أنه من المحتمل أن يكون أصغر من أن يخلف دانيال كريج Daniel Craig في تولي هذا الدور ، والذي شغله أيضًا أيقونات الشاشة المتأخرة السير شون كونري والسير روجر مور.

عندما أثير الموضوع خلال مقابلة مع Be ، قال مواطن جنوب لندن في ذلك الوقت: "بالنسبة لي ، في الخامسة والعشرين من العمر ، أن أكون جيمس بوند ، أنا أصغر من ذلك الآن."

سيظهر كريج ، البالغ من العمر 52 عامًا ، على الشاشات في دوره الأخير في دور جيمس بوند في فيلم No Time To Die ، وهو فيلم عانى من تأخيرات في إطلاقه وسط جائحة كوفيد COVID-19.

تحدث بويجا مؤخرًا ضد ديزني بسبب ما شعر أنه تهميش شخصيته في واحدة من أكبر الامتيازات السينمائية في كل العصور.

في الشهر الماضي ، انفتح بويجا مرة أخرى على تجربته في Star Wars ، قائلاً إنه سيكون منفتحًا على إعادة تجسيد شخصيته فين Finn - إذا كانت الظروف مناسبة.

دانيال كريج في دور جيمس بوند