9 مشاهير عانوا مع الحياة وأقدموا على الانتحار خلال عام واحد.. أصغرهم عمرها 16 عامًا

ازدادت حالات الانتحار خلال الأشهر الماضية، بين عدد من النجوم العالميين، خاصة من فئة الشباب، في عدد من الدول مثل كوريا الجنوبية والهند وهوليوود، حيث يصدم الجمهور كل فترة قصيرة بظهور حالة انتحار بين أحد المشاهير الشباب، لأسباب مختلفة، وبعض الحالات لم يستطع الجمهور كشف أسباب الإقدام على تلك الخطوة الخطيرة أبدًا، وفيما يلي تفاصيل انتحار 9 مشاهير من أنحاء العالم خلال عام فقط.

أوه إن هاي Oh In Hye  

أحدث حالات الوفاة التي صدمت الجمهور وتردد أنها انتحار وليست وفاة طبيعية، كانت بالأمس، عندما أعلنت وسائل الإعلام الكورية الجنوبية، العثور على الممثلة الكورية أوه إن هاي Oh In Hye وهي في حالة حرجة داخل منزلها، فكانت فاقدة للوعي، لتجدها صديقتها التي قامت على الفور بالاتصال بالطوارئ.

وكشفت الشرطة أن أصدقاء الممثلة قلقوا عليها بعد أن حاولوا الاتصال بها أكثر من مرة لكنها لم تجبهم، وحين وصلت الشرطة لمنزلها، كان قلبها قد توقف وتم تقديم الإسعافات الأولية لها وعملية إنعاش القلب ونُقلت على الفور إلى أقرب مستشفى، وعلى الرغم من أن الممثلة قد استعادت نبضها وتنفسها للحظة قصيرة إلا أنها لم تتمكن من استعادة عافيتها تماما وتوفيت في النهاية بسكتة قلبية عن عمر ناهز 36 عامًا.

وأوضحت الشرطة أن الظروف المحيطة جميعها تدل على أنها توفيت منتحرة لكنهم لا يستطيعون الكشف عن أي تفاصيل بعد بما أن التحقيقات ما زالت جارية، ومن المقرر أن تخرج جنازة الفنانة الراحلة من المستشفى غدًا الأربعاء.

Korean actress Oh In-hye dies in hospital after she was found unconscious

سولي Sulli  

وسبق الممثلة الكورية، عدة نجمات كوريات أيضًا، عثر عليهن منتحرات داخل منازلهن، ومنهن المغنية الكورية سولي Sulli التي أقدمت على الانتحار شنقًا وأنهت حياتها في أكتوبر من العام الماضي عن عمر ناهز 25 عامًا، حيث وصلت الشرطة إلى منزلها ووجدتها قد فارقت الحياة، وتمت محاولة إنعاش القلب عبر الصدمات الكهربائية، إلا أنها كانت من دون فائدة.

سولي كانت تعاني من اكتئاب سريري حاد بسبب التعليقات السيئة التي كانت تتلقاها من المعجبين، وهو الأمر الذي اعتبره البعض سببًا في وفاتها.

Sulli, South Korean K-Pop Star and Actress, Is Found Dead - The New York  Times

جو ها را

في نوفمبر 2019، عثر أيضًا على الفنانة الكورية الجنوبية جو ها را منتحرة في منزلها في مدينة سول، حيث أنهت حياتها عمر ناهز 28 عامًا، وذلك بعد انتحار صديقتها سولي بأسابيع قليلة.

وقبلها بأشهر وتحديدًا في مايو، تواجدت الفنانة الراحلة في المستشفى بعد محاولة انتحار واضحة حسبما ذكرت الشرطة الكورية في ذلك الوقت وخرجت بعد ذلك لتعتذر لمتابعيها عما أقدمت عليه، وقالت حينها: "أعتذر عن أي مخاوف أو إزعاج، وعن صحتي فإنني أتعافى حالياً".

النجمة الكورية "جو هارا" تنهي حياتها بعد صديقتها سولي.. فهل التنمر هو  السبب؟ | مجلة سيدتي

كاميلا ماريا كونسبسيون  

في فبراير من العام الحالي توفيت كاتبة السيناريو اللاتينية كاميلا ماريا كونسبسيون camila maria concepcion التي شاركت في أعمال تابعة لشبكة نيتفلكس، عن عمر ناهز الـ28 عامًا، حيث ذكرت بعض التقارير العالمية أن الوفاة لم تكن طبيعية، بل كانت انتحارًا. 

ونعى فريق مسلسل "Gentefied" الكاتبة الراحلة، وقالوا في بيان رسمي: "يتملكنا حزن كبير بسبب هذا فقدان كاميلا كونسبسيون، والتي سرعان ما دخلت قلوبنا كأخت وكاتبة وصديقة.. وقد شاركت فى كتابة حلقة تحمل اسم Protest Tacos.. فقد كانت موهبة كبيرة ولامعة بخلاف صوتها الذي كان فريدا.. نشعر بحزن عميق لفقدان أحد ألمع نجومنا".

فالصو | عن عمر ناهز الـ28 عاما.. القصة الكاملة لانتحار كاميلا ماريا  كونسبسيون كاتبة أعمال نتفلكس

حفيد إلفيس بريسلي  

في شهر يوليو الماضي توفي بنجامين كيو، حفيد نجم الروك الراحل إلفيس بريسلي، عن عمر ناهز 27 عاما، حيث عُثر عليه مُصابًا بعيار ناري في كالاباساس بولاية كاليفورنيا، واعتبر البعض أن الشاب انتحر بإطلاق النار على نفسه، دون معرفة سبب إقدامه على تلك الخطوة حتى الآن.

مأساة جديدة.. إنتحار حفيد إلفيس بريسلي بطلق ناري | Laha Magazine

ستيف بينج   

في يونيو الماضي صدم الوسط الفني بوفاة المنتج السينمائي ستيف بينج Steve Bing، عن عمر ناهز 55 عامًا، حيث عثرت الشرطة على جثته بعد انتحاره في لوس أنجلوس وأكدت بعض وسائل الإعلام الأمريكية أن المنتج الراحل قد قفز من الطابق 27 من مبنى سكني فاخر في حي سينشري سيتي بلوس أنجلوس، وربطوا فكرة الانتحار بحالة الاكتئاب التي مر بها ستيف بينج مؤخرًا، بسبب الوحدة والعزلة التي فرضها انتشار فيروس "كورونا".

الرقم ضخم .. تعرف على ثروة المنتحر ستيف بينج في وقت وفاته - اليوم السابع

 سوشانت سينغ راجبوت   

في يونيو الماضي أيضًا عثر على جثة النجم الهندي سوشانت سينغ راجبوت متوفيا عن عمر ناهز 34 عاما، وكشف تقرير الطب الشرعي في الهند مؤخرًا عن معلومات جديدة عن وفاة النجم الهندي، حيث أكد أنه لا توجد علامات لأي إصابة خارجية على جسد الفنان الراحل، فضلا على انه لا توجد علامات على الجزء الخلفي من رقبته، وقد كشف التقرير أن سوشانت سينج راجبوت شنق نفسه ولا توجد أي آثار تثبت أنه تم شنقه بفعل فاعل.

سوشانت سينغ يكتب لوالدته قبل انتحاره عن «حياة عابرة» - فكر وفن - شرق وغرب -  البيان

 سمير شارما  

وقبل حوالي شهر تلقى الجمهور صدمة جديدة تلقاها بعد الإعلان عن وفاة الممثل الهندي الشهير، سمير شارما Sameer Sharma، عن عمر ناهز 44 عامًا، وذكرت الشرطة الهندية أنه عُثر الفنان الراحل مشنوقًا في مطبخ منزله في مومباي.

وكان أحد موظفي الأمن بالمنزل الذي يسكن به الممثل الهندي، قد عثر على جثته، قبل أن يبلغ الشرطة، التي انتقلت إلى مكان الحادث، ونقلت شارما إلى المستشفى حيث أعلن الأطباء وفاته وتم تحويل جثمانه إلى المشرحة من أجل الوقوف على أسباب الوفاة الحقيقة والتي تبين أنها انتحار، وكشفت بعض التقارير في وسائل إعلامية هندية، عن الأسباب التي من المتوقع أنها قد تكون تسببت في انتحار سمير شارما، وأبرزها إصابته بمرض في الكبد أبعده قليلًا عن التمثيل، بالإضافة إلى انفصاله عن زوجته قبل فترة، وهذا ما جعل حياته مضطربة إلى حد ما، وهو ما كان ينعكس أيضًا على التدوينات التي كان يشاركها مع متابعيه على انستجرام.

الميادين | العثور على الممثل الهندي سمير شارما مشنوقاً في منزله

 سيا كاكار  

في يونيو الماضي أقدمت نجمة التيك توك الهندية سيا كاكار Siya Kakkar على الانتحار وتوفيت عن عمر ناهز 16 عامًا في نيودلهي وسط صدمة عدد من متابعيها وأصدقائها، وأعلن خبر وفاتها رسميًا، مدير أعمالها أرجون سارين، الذي كان مسؤولًا عن أعمالها طوال الفترة الماضية، وأكد لبعض وسائل الإعلام الهندية أن ربما يكون سبب انتحارها شخصيًا، خاصة وأن كل شيء من ناحية أعمالها كان جيدًا ويسير على ما يرام.

تفاصيل انتحار نجمة التيك توك الهندية سيا كاكار عن عمر ناهز 16 عامًا! - مجلة  هي