ذا ويكند يتبرع بمبلغ 300 ألف دولار لضحايا انفجار لبنان

تصرف جديد و نبيل من ذا ويكند  The Weeknd تجاه الأزمة اللبنانية الاخيرة ، حيث تم الكشف عن تبرع نجم "برايت لايت" البالغ من العمر 30 عاماً، بمبلغ 300 ألف دولار لمنظمة غلوبال إيد من أجل لبنان أو " المعونة العالمية من أجل لبنان" ، والتي ستذهب لمساعدة ضحايا الانفجار الذي حدث في بيروت الأسبوع الماضي.

أعلن ذلك المنتج وسيم صليبي ، الذي يتعاون مع ذا ويكند ، في تدوينة منشورة في حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي.

ذا ويكند

قال وسيم في البوست المنشور على انستجرام Instagram " يشرفني ويشرفني أن أعمل مع فنانين يهتمون بشدة بالعالم والآن لأشقائنا وأخواتنا في لبنان الذين يعانون من الألم ويحتاجون إلى مساعدتنا الجماعية، أود أن أشكر أخي the weeknd على تصرفه السخي والرائع بالتبرع بمبلغ 300 ألف دولار لحملة المعونة العالمية للبنان".

وتابع وسيم: "أريد أيضًا أن أتقدم بشكر خاص إلى مايكل رابينوmichaelrapino وعائلتي Live Nation على التبرع بمبلغ 50000 دولار، قدم ما يمكنك ودعنا نعيد إرساله حتى يتمكن العالم من العمل معًا لمساعدة لبنان من هذه المأساة المدمرة".

لم يكن هذا التبرع الوحيد أو التصرف الإنساني الوحيد من قبل ذا ويكند، ففي وقت سابق من هذا العام ، تبرع  أيضًا بأموال لحركة Black Lives Matter ، وصندوق الإغاثة من فيروس كورونا المستجد المعروف باسم كوفيد COVID-19 التابع لـ MusiCares ، وكذلك تبرع  لمبادرة الدفاع القانوني لمعسكر Colin Kaepernick اعرف حقوقك ، و National Bail Out.

ذا ويكند