شائعات الأسبوع.. براد بيت يخطط لمواعدة أديل

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة تخطيط براد بيت لمواعدة أديل.

 تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع

 

كيت ميدلتون "Kate Middleton" والأمير وليام "Prince William" يخططان لإنجاب طفل رابع:

الأمير وليام وكيت ميدلتون

 نشرت مجلة New Idea تقرير جديد تحدثت فيه عن تخطيط الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كمبريدج، لإنجاب طفلة رابع، وطبقا لما نشرته المجلة فإن سفر الأمير وليام وزوجته كيت مؤخرا إلى جزر سيلي في مقاطعة كورنوال، بصحبة أطفالهما الثلاثة، كان الخطوة الأولى في خطتهما للابتعاد عن ضغوط العمل وتخصيص وقت من أجل أطفالهما ومستقبل أسرتهما والذي يتضمن التخطيط لإنجاب طفل رابع.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن سفر دوق ودوقة كمبريدج إلى جزر سيلي بهدف بدء خطتهما لإنجاب طفل رابع.

 

براد بيت " Brad Pitt" يخطط لمواعدة أديل " Adele" بعد وقوعه في حبها:

براد بيت

 نشرت مجلة " New Idea" تقرير جديد تحدثت فيه عن وقوع براد بيت في حب أديل وتخطيطه لمواعدتها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن براد بيت كان دائما من المعجبين بموهبة أديل وإصرارها على النجاح، وازداد إعجابه بها بعد أن تقابلا في عدة مناسبات وتبادلا الحديث معا، المجلة تحدثت أيضا عن وقوع براد بيت في حب أديل بمرور الوقت، وهو ما جعله يقرر محاولة مواعدة أديل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن وقوع براد بيت في حب أديل وتخطيطه لمواعدتها.

 

الأمير هاري "Prince Harry" وزوجته ميغان ماركل "Meghan Markle" مفلسان وبدون مأوى:

هاري وميغان

 نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن أن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس، مفلسان وبدون مأوى وطبقا لما نشرته المجلة فإن نفقاتهما الباهظة التي يضاف إليها شهريا الآلاف من الدولارات للاستمرار في المضي قدما في الدعوى القضائية التي رفعتها ميغان على صحف بريطانية، تسببت في استنفاذ مدخراتهما وجعلتهما غير قادرين في الوقت الحالي على شراء منزل لهما في مقاطعة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة والتي انتقلا إليها بعد انسحابهما رسميا من الحياة الملكية.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من أسرة ساسيكس قوله إنه لا صحة لما تردد عن إفلاس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بسبب نفقاتهما الباهظة، وعجزهما عن شراء منزل ملائم ودائم لهما في مقاطعة لوس أنجلوس.

 

راسل كرو " Russell Crowe" يعاني من السمنة المفرطة ويقوم بمحاولات يائسة لفقدان الوزن:

راسل كرو

 نشرت مجلة " Globe" تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة راسل كرو من السمنة المفرطة بعد وصول وزنه إلى 350 باوند، وطبقا لما نشرته المجلة فإن راسل كرو يحاول بشتى الطرق فقدان أكثر من 150 باوند من الوزن للحصول على دور في فيلم " Gladiator 2" الذي قام ببطولة جزئه الأول.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من راسل كرو قوله إنه لا صحة لما تردد عن معاناته من السمنة المفرطة أو محاولاته اليائسة لفقدان أكثر من 150 باوند من الوزن للحصول على دور في فيلم " Gladiator 2".

 

كاني ويست " Kanye West" يتظاهر بالإصابة بالانهيار النفسي لرفع مشاهدات البرنامج الواقعي الشهير " Keeping up with the Kardashians":

كاني ويست

 نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن أن كاني ويست تظاهر بالانهيار النفسي لرفع مشاهدات البرنامج الواقعي الشهير " Keeping up with the Kardashians"، والذي يتابع حياة زوجته كيم كارداشيان " Kim Kardashian" وأسرتها، وطبقا لما نشرته المجلة فإن انهيار كاني ويست النفسي الأخير ومحاولة زوجته إقناعه الحصول على مساعدة وتلقي العلاج، ليست سوى تظاهر بهدف جذب الانتباه والحصول على دعاية لبرنامج " Keeping up with the Kardashians" بالاتفاق مع زوجته.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تظاهر كاني ويست بالانهيار النفسي لرفع مشاهدات البرنامج الواقعي الشهير " Keeping up with the Kardashians"، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن كاني ويست يعاني من الخلل ثنائي القطب وأنه وزوجته اعترفا بهذه الحقيقة في الماضي، كما أشار الموقع إلى معاناة كاني ويست في الماضي من انهيار نفسي في عدة مناسبات وحقيقة أنه نقل إلى مستشفى في واحدة من تلك المناسبات لتلقي العلاج.