أندريا بوتشيلي يحيي حفلًا مؤثرًا عبر "يوتيوب" ويبث الأمل تزامنًا مع استقبال الربيع..فيديو

في بث مباشر على موقع يوتيوب، قدم مغني الأوبرا الشهير أندريا بوتشيلي عرضًا مميزًا بمناسبة أعياد الربيع، في كاتدرائية دومو بميلانو في إيطاليا، تزامنًا مع انتشار فيروس كورونا هناك، وتوقف تفاصيل الحياة اليومية لدى المواطنين.

أندريا بوتشيلي يقدم حفلًا مباشرًا على يوتيوب

وبالرغم من أن الحفل الذي قدمه الفنان الكبير البالغ من العمر 62 عامًا؛ حاز على إعجاب الملايين من محبي أندريا بوتشيلي في العالم، إلا أن البعض اعتبره عرضًا مؤثرًا وحزينًا، بسبب ظهوره برفقة العازف إيمانويل فيانيلي وطاقم التصوير فقط، حيث تواجدوا حوله في أثناء تصويرهم الحفل الذي اختير له عنوان "Bocelli: Music for Hope" وتم بثه كاملا على يوتيوب بالأمس.

وقدم بوتشيلي العديد من أشهر أعماله الغنائية منها "آفي ماريا" و"سانتا ماريا" و"اميزنج جرايس"، وصاحب تلك الأغاني ظهور بعض صور الشوارع المغلقة في باريس ولندن ونيويورك.

أندريا بوتشيلي يدعو للعالم في عرض مؤثر

من جانبه علق أندريا بوتشيلي على ذلك الحفل المختلف الذي لم يخل من بث الأمل لكل من يشاهدوه، وأكد أنه قرر الدعاء للعالم من داخل تلك الكنيسة، تزامنًا مع استقبال الربيع، متمنيًا أن يتمكن العالم أجمع، التغلب على تلك الفترة الصعبة في أقرب وقت ممكن.

الجدير بالذكر أن الحفل الذي ثم بثه مباشرة بالأمس، حقق أكثر من 25 مليون مشاهدة، ولاقى انتشارًا واسعًا بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، واعبروه أحد أهم الوسائل التي تدعو الجميع للتحلي بالأمل في الفترة الحالية.

ومن المعروف أن مغني الأوبرا الشهير أندريا بوتشيلي، فقد بصره في عمر الـ13 عامًا، لكنه أصبح  أحد أبرز وأشهر صناع الموسيقى في العالم، ونال العديد من الجوائز العالمية الهامة منها "Golden Camera" و"Muz-TV Music Awards" و"RTL Golden Lion Awards"، كما حصل على نجمة بممشي المشاهير عام 2010 تخليدًا لتاريخه الفني المميز.