ذا روك: توم كروز هزمني وفاز بدور جاك ريتشر ولست حزينا!

ذا روك The Rock يكشف أنه خسر الدور السينمائي الشهير جاك ريتشر Jack Reacher، حيث كان هو المرشح الأول والذي فاز به توم كروز Tom cruise، دواين جونسون الشهير ب ذا روك  'The Rock' قال أنه خسر دور جاك ريتشر أمام توم كروز، ويقول "أنا سعيد لأنه حصل عليه"، وخلال ما يقرب من سبع دقائق من الفيديو الذي نشره في حسابه على انستجرام  Instagram، أوضح جونسون أن الدور في فيلم الحركة الذي عرض في 2012 كان هو دور أراده بشدة ، لكن الخسارة أدت إلى فتح "باب آخر".

الممثل البالغ من العمر 47 عامًا قال لمتابعيه البالغ عددهم 178 مليونًا: "العمل هو عمل وأنا سعيد أن كروز حصل عليه".

ذا روك

يعترف ذا روك أنه أراد أداء دور جاك ريتشر لأنه كان عكس كل أدواره السابقة التي صُنعِت خصيصا له، أما دور جاك ريتشر فكان بمثابة تحدي له، يضيف ذا روك قائلا :" أردت هذا الدور بشدة لأنني كنت من أشد المعجبين بتلك الشخصية واعتقدت أنني أستطيع تحقيق العدالة له".

وقال ذا روك،  بكل تواضع أنه كان "في مكان مختلف كثيرًا في مهنته" في ذلك الوقت وأن توم كان، من الواضح أنه أكبر نجم سينمائي في العالم حينها".

جاك ريتشر ، بطل في سلسلة من الروايات تحمل نفس الاسم وكتبها لي تشايلد Lee Child ، يوصف جاك بأن طوله يبلغ 6 أقدام ووزنه بين 275 و 280 رطلاً - كلاهما صفتان موجودتان في جونسون، لكن في النهاية تلقى دواين مكالمة مفادها أنه "لم يحصل على الدور".

توم كروز