شائعات الأسبوع.. الأمير هاري يبدأ إجراءات الطلاق واستدعائه إلى لندن على وجه السرعة

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة بدء الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل المعاملات الرسمية لإنهاء زواجهما والحصول على الطلاق.

 

تعالوا معنا لنتعرف على المزيد من الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير خلال هذا الأسبوع

 

الأمير هاري (Prince Harry) وميغان ماركل (Meghan Markle) يبدئان الإجراءات الرسمية للحصول على الطلاق:

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسيكس، قد بدئا الإجراءات الرسمية في الولايات المتحدة للحصول على الطلاق، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الخلافات بين الزوجين ساسيكس قد بدأت منذ إعلانهما رسميا عن الانسحاب من العائلة المالكة، بسبب الضغوط التي تعرضا لها بسبب ذلك القرار، والتي تتضمن ضغوط مالية بسبب سحب العائلة المالكة البريطانية لدعمها المادي للزوجين، وضغوط نفسية بسبب الهجوم الإعلامي على الزوجين وردة الفعل السلبية للرأي العام على قرارهما بمغادرة العائلة المالكة، وكذلك شعور الأمير هاري بالعزلة بعيدا العائلة المالكة وأصدقائه المقربين في المملكة المتحدة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مقرب من عائلة ساسيكس قوله إنه لا صحة لما تردد عن بدء الأمير هاري وزوجته الإجراءات الرسمية في الولايات المتحدة للحصول على الطلاق أو تخطيطهما للانفصال.

 

تايلر سويفت (Taylor Swift) تخطط لإقامة حفل زفافها على جو ألوين (Joe Alwyn) في لندن:

تايلور سويفت وجو ألوين

 نشرت مجلة Heat تقرير جديد تحدثت فيه عن أن تايلور سويفت تخطط للزواج من صديقها لسنوات والممثل البريطاني جو ألوين في حفل زفاف صغير يقام في إحدى الحانات في شمال لندن، وطبقا لما نشرته المجلة فإن تايلور ترغب في أن يكون حفل زفافها حفل حميمي بسيط يقتصر فيه الحضور على العائلة والأصدقاء المقربين وليس حفل زفاف ضخم في جزيرة رود أيلاند التي نشأت فيها بسبب قلقها من التغطية الإعلامية المكثفة التي سيحصل عليها حفل الزفاف، وهو ما جعلها تقرر الاحتفال بزواجها بحفل عائلي صغير في إحدى حانات لندن ووقع اختيارها على حانة صغيرة جميلة في شمال لندن.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط تايلور سويفت للزواج من جو ألوين في إحدى حانات لندن.

 

بن أفليك (Ben Affleck) يشتري سيارة رياضية باهظة لصديقته آنا دي أرماس (Ana de Armas):

بن أفليك وآنا دي أرماس

 نشرت مجلة Star تقرير جديد تحدثت فيه عن أن بن أفليك قام بإنفاق مبالغ مالية طائلة على شراء هدايا باهظة وفخمة لصديقته الجديدة آنا دي أرماس، وطبقا لما نشرته المجلة فإن أحدث الهدايا التي قدمتها بن أفليك لصديقته هي سيارة رياضية باهظة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما يتردد عن إغراق بن أفليك لصديقته آنا دي أرماس بالهدايا الباهظة وشرائه لسيارة رياضة فخمة لها.

 

العائلة المالكة تستدعي الأمير هاري (Prince Harry) إلى بريطانيا:

ملكة بريطانيا والأمير تشارلز والأميرين وليام وهاري

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن مطالبة العائلة المالكة البريطانية للأمير هاري بالعودة إلى بريطانيا، والقيام بواجبه اتجاه عائلته وموطنه في ظل الأزمة التي تعاني منها البلاد بسبب تفشي جائحة كورونا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأمير تشارلز (Prince Charles) قد تواصل هاتفيا مع ابنه الأصغر الأمير هاري وعبر له عن خيبة أمله من اختيار الأمير هاري البقاء في الولايات المتحدة في ظل الفترة العصيبة التي تعاني منها العائلة المالكة وبريطانيا، وطالبه بالعودة في أسرع وقت ممكن إلى بريطانيا.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر ملكي قوله إنه لا صحة لما تردد عن استدعاء العائلة المالكة البريطانية للأمير هاري ومطالبتها له بالعودة إلى بريطانيا أو تخطيط الأخير للعودة إلى بريطانيا في الوقت الحالي.

 

جوينيث بالترو (Gwyneth Paltrow) تسعى للعمل مع توم كروز (Tom Cruise) في فيلم جديد:

توم كروز

نشرت مجلة National Enquirer تقرير جديد تحدثت فيه عن محاولة جوينيث بالترو العمل في فيلم جديد من أفلام توم كروز بهدف إعادة مجدها السابق في هوليوود وإعطاء دفعة قوية لحياتها المهنية المتوقفة كممثلة، المجلة تحدثت أيضا عن أن جوينيث تعتقد أن العودة إلى هوليوود قد أصبحت أمر حتمي بسبب الدعاية السلبية التي حصلت عليها شركتها Goop مؤخرا والتي أصبحت تهدد الشركة بالانهيار.

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم جوينيث بالترو قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة جوينيث بالترو العمل مع توم كروز في محاولة لإعطاء دفعة قوية إلى حياتها المهنية كممثلة.