نجمة مسلسل Game Of Thrones تقدم القهوة للجماهير في الشارع..صور

نجمة Game Of Thrones لينا هايدي لمجموعة من الأشخاص كانوا يقفون في الطابور انتظارا لافتتاح متجر Choose Love Pop up في لندن.
ابتسمت الممثلة البالغة من العمر 46 عامًا وتحدثت مع المتسوقين الذين كانوا يصطفون في طابور خارج متجر كوفنت جاردن لمساعدة اللاجئين.

لينا هيدي على
لينا كانت ترتدي تيشيرت"Choose Love" أثناء توزيعها المشروبات الساخنة يوم الجمعة.

لينا هيدي
حملت لينا إناء كبير وسلمت للمتواجدين فناجين قهوة بلاستيكية مزينة بشعار Choose Love.

لينا هيدي تقدم القهوة للجمهور
يمكن لعملاء المتجر شراء بطانيات أو أحذية أو خيام للاجئين الذين وصلوا للتو إلى بلدان جديدة، أو توفير الطعام وفرص التعليم لأولئك الذين لديهم حق اللجوء.

لينا هيدي تقدم القهوة للجمهور
عندما تحدثت إلى Sky News، قالت لينا التي لعبت دور سيرسي لانسيتر Cersei Lannister في Game Of Thrones :" إن المتجر كان "رائعًا".

مقهى يساعد اللاجئين
تتابع لينا:"يمكنك الحصول على كوب ساخن من القهوة ويمكنك شراء أي شيء من البطانيات إلى أحذية الشتاء الدافئة للأطفال للبالغين، يمكنك شراء خيمة كاملة لأن الناس في الوقت الحالي يحتاجون إلى النوم على شيء آخر غير الأرض الرطبة الباردة.
تضيف :"" من المذهل أن تدرك أنك قد فعلت شيئًا رائعًا لشخص يحتاجه حقًا، يمكنك الاختيار من بين الأشياء التي تساعد الأشخاص عند الوصول وهو أمر صعب حقًا".

الجمهور أمام المقهى
تختتم لينا كلامها قائلة "يمكنك اختيار مساعدة الأشخاص على الاستقرار عندما يحصلون على اللجوء. يمكنك المساعدة في تثقيف الأطفال. أنت تبقي الناس دافئين ، وتغذيهم وتعطيهم خيارات".

لينا هيدي تقدم القهوة للجمهور