بالصور الأميرة صوفيا في مهرجان موسيقي في العاصمة السويدية

شوهدت الأميرة صوفيا (Princess Sofia) أميرة السويد ودوقة فارملاند، بصحبة مجموعة من أصدقائها المقربين في مهرجان " We Who Love The 90s" أو مهرجان "نحن من نحب حقبة التسعينيات" الموسيقي، والذي أقيم في العاصمة السويدية ستوكهولم.

إطلالة الأميرة صوفيا الكاجول في الحفل

الأميرة صوفيا مع الأصدقاء

الأميرة صوفيا 34 عام، ظهرت في إطلالة كاجول أنيقة مستوحاة من حقبة التسعينيات، حيث كانت ترتدي بنطلون رياضي أبيض أنيق من ماركة Nike وتوب رمادي أنيق وعديم الأكمام قامت بربط الجزء السفلي منه حول خصرها، وكانت ترتدي أيضا قبعة رياضية رمادية تحمل طبعة كبيرة على شكل حرف T، وزينت بإكسسوار أنيق من النوع الذي كان يحظى بشعبية كبيرة خلال حقبة التسعينيات تتضمن سوار بلاستيكي وقلادة سوداء أنيقة.

وسائل الإعلام التقطت صور للأميرة صوفيا بصحبة أصدقائها من داخل المهرجان، تضمنت صور تجمعها بعدد من صديقاتها، وصورة أخرى لها بصحبة صديق مقرب لها وقد وضع ذراعه حول كتفها، وبدا الأثنان في الصورة وكأنهما يتوقفان لالتقاط صورة تذكارية معا في داخل المهرجان.

الأميرة صوفيا في حفل جوائز الموسيقى القطبية

يأتي ظهور الأميرة صوفيا في المهرجان الموسيقي في ستوكهولم السبت بعد ظهورها بإطلالة مبهرة في حفل جوائز الموسيقى القطبية (Polar Music Prize ceremony awards) في الشهر الماضي، وظهرت فيه بفستان زهري أنيق مصنوع من الشيفون من ماركة Dolce & Gabbana بسعر 4 آلاف جنيه إسترليني ويعتقد أنه من مجموعة عام 2016 من تصميم الماركة.