الأمير هاري وميغان ماركل يخططان للإقامة في منزل فخم في سيدني

من المقرر أن يقوم الأمير هاري (Prince Harry) وزوجته ميغان ماركل (Meghan Markle) دوقة ساسيكس بحضور دورة ألعاب انفيكتس الرابعة في مدينة سيدني الأسترالية، في جولتهما الرسمية الأولى إلى أستراليا في وقت لاحق من هذا العام، والتي ستكون أولى جوالتهما الرسمية الدويلة كزوجين خارج المملكة المتحدة.

وطبقا لما نشرته صحيفة Herald Sun فإن الأمير هاري وزوجته سيقيمان خلال زيارتهما الرسمية لأستراليا في منزل فخم ذو واجهة مائية وتقدر قيمته بملايين الدولارات.

الأمير هاري و ميغان ماركل سيقيمان في فيلا ثمنها 39 مليون دولار

طبقا لما نشرته الصحيفة فإن الأمير هاري وزوجته ميغان دوقة ساسيكس قاما بالفعل بتأجير منزل فخم ذو واجهة مائية ويحتوي على 6 غرف للنوم، ويوجد في شرق سيدني ليكون مقر لإقامتهما خلال زيارتهما الرسمية لأستراليا، ويعتقد أن المنزل الذي قام الزوجين الملكيين بتأجيره هو فيلا " Villa del Mare" الفخمة في ضاحية بوينت بيبر وهي تقدر بقيمة 39 مليون دولار وتطل على ميناء سيدني.

فيلا بحمام سباحة وحدائق

الصحيفة ذكرت أيضا أن فيلا " Villa del Mare" يحتوي على 6 غرف للنوم، 8 حمامات، وعدد من غرف المعيشة، وحمام سباحة لا متناهي يشغل مساحة 1,500 متر مربع، وملحق بالفيلا أيضا فناء ضخم وحدائق جميلة تحمل طابع منطقة حوض البحر المتوسط.

الأمير هاري على يسير على خطا والده ووالدته

كان قصر كنسينغتون في لندن قد أعلن في بيان رسمي قصير صدر في شهر يونيو في هذا العام عن تخطيط الأمير هاري وزوجته للسفر في زيارة رسمية إلى أستراليا ونيوزيلندا وهي زيارتهما الرسمية الأولى كزوجين، وبذلك سيقوم الأمير هاري وزوجته بالسير على خطى والديه تشارلز (Charles) وديانا (Diana) واللذان سافرا في جولتهما الرسمية الأولى أيضا كزوجين إلى أستراليا ونيوزيلندا.