اعتمدي صيحة تدرجات ألوان غروب الشمس لإطلالة ساحرة هذا الصيف

صيحة البلاش بتدرجات ألوان غروب الشمس لإطلالة ساحرة هذا الصيف... إليك خياراتنا من المستحضرات لتطبيقها

نور عبد الساتر

بعد يوم ممتع أمضيته على الشاطئ في هذا الجو الصيفي الجميل، تغرب الشمس وتسحرك ألوانها وكأنك تشاهدين لوحة فنية تتشكل أمام عينيك. والآن، اشعة الغروب الذهيبة تلمع على خدك المحمّر من قبلات الشمس الصيف الحارة فترسم على وجنتيك لوحة من سحر الوان الغروب. وهذه الإطلالة الساحرة والمتوهجة هي تماما ما تحققه لنا صيحة البلاش بترجات ألوان غروب الشمس “SUNSET BLUSH TREND”. أغرمنا حقا بهذه الصيحة فهي مثالية تماما لهذه الاجواء الصيفية.

تابعي معنا الموضوع ولنتعرف على خطوات صيحة أحمر الخدود بتدرجات ألوان الغروب:

اعتمدي صيحة تدرجات ألوان غروب الشمس لإطلالة ساحرة هذا الصيف
صيحة البلاش بتدرجات ألوان غروب الشمس  الصورة من حساب مدونة الجمال على انستقرام alissa holmes
صيحة البلاش بألوان غروب الشمس من حساب مدونةالجمال على تيك توك alissajanay
صيحة البلاش بألوان غروب الشمس من حساب مدونةالجمال على تيك توك alissajanay

ـ طبقي بلاش باللون المشمشي  المشرق من وحي الوان غروب الشمس:

اللون الأكثروضوحا في منظر غروب الشمس هو دائما اللون المشمشي الدافئ. لذا من المهم جدا ان تطبقي البلاش باللون المشمشي على عظمة الخد لتحصلي على جوهر هذه الإطلالة. طبقي نقطتين من احمر الخدود باللون المشمشي على آخر عظمة الخد وادمجيه جيدا حتى يصل تقريبا إلى مستوى آخر الحاجب. وضع البلاش ودمجه بهذه الطريقة يمنحك مظهر شبابي أكثر، كما يجعل عظمة الخد تبدو مرفوعة.

ننصحك بإختيار احمر خدود Nudies Matte Blush & Bronze درجة لون Picante من علامة NUDESTIX:

احمر خدود Nudies Matte Blush & Bronze درجة لون Picante من علامة NUDESTIX
احمر خدود Nudies Matte Blush & Bronze درجة لون Picante من علامة NUDESTIX

نحب كثيرا احمر خدود Nudies Matte Blush & Bronze من علامة NUDESTIX فهو بلسم متعدد المهام، مثالي لتطبيق أحدث صيحات الموضة مثل صيحة البلاش بألوان الغروب. من وحي التجربة أحببنا كثيرا كيف يمنح أحمر الخدود هذا لوك ناعم غير لامع ولون طبيعي. لحظنا ايضا ان تركيبته الكريمية سهلة الدمج ومناسبة جدا للمبتدئات. يذوب هذا البلسم الكريمي الناعم  على البشرة ليبدو متوهجًا وصحيًا بشكل طبيعي.

ـ أضيفي بلاش بالون الودي النابض بالحياة:

والآن ننتقل الى الخطوة الاهم لتحقيق تدرجات ألوان غروب الشمس الجذابة. فكما تلاحظين تمتذج ألوان غروب الشمس بإنسجام مع بعضها مثل الأحمر الناري، المشمشي، واللون الوردي النابض بالحياة او الفوشيا. طبقي نقطتين من أحمر الخدود الكريمي باللون الوردي النابض بالحياة او الفوشيا عند وسط عظمة الخد وأدمجيه بلطف ليندمج مع لون البلاش المشمشي الموجود سابقا. سيتداخل اللون المشمشي مع اللون الفوشيا ويرسمان بكل تألق تدرجات ألوان مظهر الغروب.

لتطبقي هذه الخطوة بإحترافية نقترح عليك تجربة هه المستحضرات:

ـ أحمر الخدود السائل " كولور بلووم" من شيجلام درجة لون هوت توبيك Hot Topic:

أحمر الخدود السائل  كولور بلووم من شيجلام درجة لون هوت توبيك Hot Topic (2)
أحمر الخدود السائل  كولور بلووم من شيجلام درجة لون هوت توبيك Hot Topic (2)

جددي إطلالتك في الربيع مع أحمر الخدود السائل " كولور بلووم" من شيجلام ما يمنحك جمال نابض بالحياة ويترك انطباعاً دائماً بالجاذبية.

ـ درجة لون هوت توبيك "Hot Topic": انغمسي في دفء الربيع مع اللون المرجاني الوردي النابض بالحياة، وامنحي نفسك إطلالة مشرقة وجذابة.

أحمر الخدود السائل  كولور بلووم من شيجلام درجة لون هوت توبيك Hot Topic
أحمر الخدود السائل  كولور بلووم من شيجلام درجة لون هوت توبيك Hot Topic

بعد التجربة أغرمنا بأحمر الخدود السائل "كولور بلووم" الأكثر رواجاً من شيجلام، والذي أصبح حديث رواد وسائل التواصل الاجتماعي بتركيبته التي تدوم طويلاً وبملمس جل-كريمي خفيف الوزن وقابل للمزج بسلاسة لإشراقة متألقة، بينما تمنح أداة التطبيق ذات الطرف الإسفنجي لوناً غنياً وغير لامع، ما يمنحك إطلالة خدود جميلة وممتلئة.

بلاش Nudies Matte + Glow Core All Over Face Blush Color من علامة NUDESTIX درجة ماجنتك ماجيك - لون فوشيا مشرق:

بلاش Nudies Matte + Glow Core All Over Face Blush Color من علامة NUDESTIX درجة ماجنتك ماجيك - لون فوشيا مشرق
بلاش Nudies Matte + Glow Core All Over Face Blush Color من علامة NUDESTIX درجة ماجنتك ماجيك - لون فوشيا مشرق

لفتنا كثيرا مستحضر Nudies Matte + Glow Core All Over Face Blush الجديد الذي يأتي على شكل قلم أحمر خدود من طبقتين خارجية بقوام كريمي مطفي جميل وأخرى داخلية بقوام لامع لتعزيز نضارة البشرة والإستمتاع بإشراقة مميٍزة. تتميز طبقة اللب الداخلي  من المستحضر الجديد بقوامها اللامع المكون من السيراميد المرطب والببتيدات الفعالة. أما طبقة  اللب الخارجي فتشكل الإبداع الأبرز والأكثر مبيعا للعلامة، حيث حازت على جوائز بفضل قوامها الكريمي المطفي والناعم، الذي يمكن تطبيقه على الخدود والعيون والشفاه، لإضفاء إطلالة تدوم طويلا.ً لفتتنا ايضا عبوة المستحضر التي تراعي الإستدامة بتصميمٍ بسيط على شكل قلم سهل التوضيب والإستخدام.

أكثرما نحب بهذا المستحضرهو تركيبته النباتية وفق أساليب صديقة للبيئة، والتي تضمن الإستمتاع بنتائج فورية لا تضاهى، حيث يحمي السيراميد الحاجز الدهني للبشرة، ويقلل من جفاف وتقشر الجلد وخسارة الماء من خلال الإحتفاظ بالترطيب الداخلي للبشرة. أما الببتيدات، فتعمل على زيادة نضارة البشرة وتغذيتها، كما تساعد على التقليل من ظهور التجاعيد. وتتناغم مكونات المستحضر المميز لتضمن الحصول على بشرة حيوية مع لمسة من اللمعان والنضارة التي تغذي طبقات البشرة من الداخل والخارج. كما تم تعزيز التركيبة بالمعادن التي تعمل على تشتيت الضوء، مما يساهم في تنعيم ملمس قوام المستحضر على البشرة لإطلالة طبيعية لا مثيل لها.

ـ أضيفي لمعة شمس الغروب على خديك بإستعمال هايلايتر او ايشادو باللون الذهبي:

فوق تدرجات ألوان البلاش الذي طبقناه سابقا، أضيفي القليل من لمعة اشعة شمس الغروب بإستعمال الهايلايتر الذهبي. يمكنك الإختيار بين الهايلايتر الذهبي الكريمي او حتى البودرة. ولكن ان كنت تريدين الهايلاتر ان يدوم لساعات اطول فننصحك بإختيار الهايلايتر الذهبي. أخيرا لا تنسي إستعمال رذاذ تثبيت المكياج لتضمني تألق اللوك وروعة تدرج الوانه طويلا على بشرتك خصوصا في فصل الصيف لحار.

لهذه الصيحة نرشح لك تجربة هايلايتر GLOW SEEKER من علامة Anastasia Beverly Hills:

من علامة Anastasia Beverly Hills هايلايتر GLOW SEEKER_4
من علامة Anastasia Beverly Hills هايلايتر GLOW SEEKER_4

من علامة Anastasia Beverly Hills أضيفي هايلايتر GLOW SEEKER للمسة من التوهج  وبريق أشعة شمس الغروب الذهبية على بشرتك. لفتتنا تركيبة هذا الهايلايتر المبتكرة من البودرة خفيفة الوزن، والتي تمّ تصميمها بعناية لتوفر لمسات برّاقة وترطيباً مثالياً بفضل قوامها المميز الذي يجمع بين لمعان المستحضرات السائلة وعملية المساحيق الخفيفة. ومن وحي تجربتنا له لاحظنا انه  يوفر طبقة متماسكة يمكن التحكم بكثافتها لتمنح لمعاناً ذهبياً يلائم جميع أنواع البشرة.

والآن أخبرينا ما رأيك بتجربة هذه الصيحة لموسم الصيف هذا؟